إيمان العاصي تنضم لنجمات "إلا أنا" ببطولة "طعم الدنيا"

[ad_1]

كشفت الفنانة إيمان العاصي، عن انضمامها لقائمة نجمات الجزء الثاني من حكايات مسلسل “إلا أنا”، وأعلنت عن بطولة حكاية جديدة بعنوان “طعم الدنيا”، وتجسد فيها شخصية فتاة تدعى دنيا، ومن المقرر عرض الحكاية قريبا.

إيمان العاصي
إيمان العاصي – الصورة من حسابها على انستغرام

إيمان نشرت صورة من كواليس تصوير الحكاية عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: دنيا من كواليس حكاية طعم الدنيا قريبا عل dmc TV”.

“طعم الدنيا” تعد سابع حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا انا” الذى يتم عرضه حالياً على قناة dmc، الحكاية قصة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثها فى إطار اجتماعى خلال 10 حلقات يتم عرضهم على مدار أسبوعين.

يذكر أن حكايات مسلسل “إلا أنا” حققت نجاحا لافتا بعدما فرضت أسلوبا خاصا للمعالجة الدرامية يعتمد على تقديم حكاية في 10 حلقات فقط، تناقش واحدة من قضايا المرأة معتمدا على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية.

وبدأت حكايات المسلسل مع “بنات موسى” من بطولة وفاء عامر وناقشت قضية الميراث، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة وطرحت قضية تأثير عمل المرأة على حياتها الأسرية مع زوجها وأولادها، وحكاية “أمل حياتى” بطولة حنان مطاوع وناقشت قصة المرأة المعيلة لأسرتها على حساب أحلامها، و”أمر شخصى” بطولة شيرى عادل وعرضت محنة الزواج من مدمن، و”ضى القمر” بطولة كندة علوش وقدمت قصة حلم الأمومة، وحكاية “لازم أعيش” وتلعب فيها البطولة الفنان جميلة عوض، وقدمت وريهام عبد الغفور حكاية “ربع قيراط”، واختتمت درة الجزء الأول بحكاية “أول السطر”.

الجزء الثاني من المسلسل شهد بطولة يسرا اللوزي لحكاية بعنوان “بالورقة والقلم” بمشاركة النجوم عماد رشاد، نور محمد، على الطيب، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنوانى، ياسر الرفاعي.

كما قدمت الفنانة سهر الصايغ حكاية “بيت عز” بمشاركة رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلي.

وقامت النجمة هدى المفتي ببطولة حكاية “بدون ضمان”، بينما قدمت النجمة نرمين الفقي حكاية “بدون ضمان” وعادت النجمة ميرفت أمين للدراما ببطولة حكاية “حكايتي مع الزمان”، وتعرض حاليا حكاية “ويبقى الأثر” للنجمة نجلاء بدر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 



[ad_2]