إيمان الحصري بأول تعليق بعد أزمتها الصحية: لسة محتاجة دعواتكم

[ad_1]

وجهت الإعلامية المصرية إيمان الحصري أول رسالة لمحبيها وجمهورها، بعد شهور من المعاناة الصحية إثر جراحة فاشلة، استلزمت خضوعها لعدة جراحات متتالية، وأكدت في أول منشور تكتبه بنفسها أنها لا زالت تحتاج دعوات محبيها ولكنها بنفس الوقت واثقة من تجاوز هذه المحنة الصعبة بعون الله.

إيمان الحصري
إيمان الحصري – الصورة من حسابها على إنستقرام

 

إيمان نشرت الرسالة عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، وقالت فيها: أول  مرة أكون قادرة  أني اكتب علي فيس  بوك من شهور .. و الله مش  عارفة اقولكم ايه علي كم الاهتمام و الدعم و الحب اللي شوفته  و سمعته و قريته في كل كلمة و كل دعوة  من القلب .. الدعاء الصادق ..   اللي لولاه  مكنتش هبقي  موجودة دلوقتي.

 

 

اضافت: ناس كتير اووووووووي  نفسي أكلمها و أقولها شكرًا .. شكرا بجد .. حبكم و مساعدتكم و دعائكم و مشاعركم  الطيبة  وصلت و دائما كانت  و مازالت بتهون عليه  .. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسة مخرجتش .. و لسة محتاجة .. دعواتكم.

 

يذكر أن إيمان الحصري غائبة عن النظار منذ شهر مايو الماضي، وسبق أن دشن أصدقاء الإعلامية المصرية حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز أزمتها الصحية، بعد تدهور وضعها الصحي وسط صمت كامل من أسرتها، التي رفضت تماما الكشف عن طبيعة مرض إيمان، واكتفت بتأكيد حدوث إهمال طبي كاد أن يقضي على حياتها وخضعت بسببه لأكثر من سبع عمليات جراحية.

 

 

وأصدرت أسرة الإعلامية إيمان الحصري بيانا عاجلا لطمأنة جمهورها على وضعها الصحي، أكدوا فيه أن الحصري خضعت بالفعل لجراحة لوقف مضاعفات الجراحة الأولى الخاطئة، واستقرت حالتها بالفعل.

 

وتابع البيان المنشور عبر الصفحة الرسمية لإيمان الحصري على موقع الفيس بوك: تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري وأطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد أجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولي.

 

تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري و أطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله و دعواتكم مقارنةً بالفترة…

تم النشر بواسطة ‏Eman Elhossary-إيمان الحصري‏ في الأربعاء، ٥ مايو ٢٠٢١

أضاف: ونسألكم جميعًا فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة، حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالى .. ‏اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير.

 

وكشفت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري، سر غيابها عن الأنظار طوال شهر رمضان الماضي، وأكدت خضوعها لعملية جراحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها، مع الإشارة لتعرضها لمضاعفات طبية “مؤسفة” استدعت خضوعها لجراحات أخرى أملا في تلافي الأخطاء.

 

 

وكتب أدمن الصفحة الرسمية لإيمان الحصري على الفيس بوك: نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري، أجرت الزميلة إيمان الحصري، عملية جراحية منذ أسبوعين”.

 

نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل الي الإعلامية القديرة إيمان الحصري ‏‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحيه منذ اسبوعين…

تم النشر بواسطة ‏Eman Elhossary-إيمان الحصري‏ في الاثنين، ٣ مايو ٢٠٢١

وتابع: الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة، نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية مضنية، تلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، كان آخرها بالأمس، على أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عمليه أخري.

 

واختتم البيان بقوله: نطالب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]