إكسسوارات من جلود الحيوانات البريّة لإطلالات جريئة

[ad_1]

حظيت موضة الإكسسوارات المُصممة من جلود الحيوانات برواج كبير في الآونة الأخيرة، مما جعل مُصممي الأزياء من مختلف دور الأزياء العالمية، يقدمونها بتصاميم وألوان جريئة وجذابة، لتناسب مختلف الأذواق والإطلالات. في السطور التالية، نستعرض معاً إكسسوارات من جلود الحيوانات البريّة لإطلالات جريئة:

حقيبة من جلد النمر من أكني ستوديوز Acne Studios

حقيبة من جلد النمر من أكني ستوديوز Acne Studios

لإطلالة جريئة تخطف الأنظار إليكِ في خريف وشتاء 2021-2022، قدمت ماركة أكني ستوديوز Acne Studios حقيبة يد صغيرة، صُممت بدرجات اللون البني الداكن والجملي، بتصميم مستوحى من جلد النمر. جاءت الحقيبة بيد صغيرة من الجلد، مع غطاء للإغلاق بتصميم هندسي مائل يتناسق مع تصميم الحقيبة، إضافة إلى إكسسوار من الجلد يحمل اسم الماركة.

حذاء من جلد الثعبان من بورا آكسو Bora Aksu

حذاء من جلد الثعبان من بورا آكسو Bora Aksu

لإطلالة شتوية جريئة، قدمت ماركة بورا آكسو Bora Aksu هذا التصميم الجذاب، لجزمة بوت برقبة قصيرة، جاءت بتصميم مستوحى من جلد الثعبان، باللون الرمادي والأخضر الفاتح والأسود، مع زهور على الحذاء لتصميم أكثر ابتكاراً وجرأة. صُمم البوت بمقدمة دائرية مع كعب قصير وعريض ورقبة قصيرة، ليوفر لكِ سهولة في الحركة مع إطلالة جريئة وجذابة.

تابعي المزيد قطع إكسسوارات أساسية في خزانتك الشتوية

طوق شعر من جلد الفهد من براسكي Braschi

طوق شعر من جلد الفهد من براسكي Braschi

لإطلالة أنثوية تخطف الأنظار، قدمت ماركة براسكي Braschi، طوقاً للشعر، جاء بتصميم عريض مستوحى من جلد الفهد، باللونين الأبيض والأسود، تم تنسيقه مع تسريحة شعر بغرة منقسمة ومعطف من الفرو باللون الأوف وايت ودرجات البيج الباستيل، لإطلالة شتوية جريئة وجذابة.

حقيبة من جلد الحمار الوحشي من فلايينغ سولو Flying Solo

حقيبة من جلد الحمار الوحشي من فلايينغ سولو Flying Solo

قدمت ماركة فلاينج سولو Flying Solo العديد من التصاميم الجذابة لإكسسوارات من جلود الحيوانات البريّة لإطلالات جريئة في شتاء 2022، أعجبنا منها هذه الحقيبة التي جاءت بتصميم مستوحى من جلد الحمار الوحشي، باللونين الأبيض والأسود. صُممت الحقيقة بتصميم مستطيل من القماش، مع غطاء للإغلاق جاء مُرصعاً بالأحجار الكريستالية الملونة، باللونين الأرجواني والبرتقالي، لإطلالة أكثر جاذبية وجرأة.

تابعي المزيد شاهدي كيف تألقت النجمات العربيات بالطبعات البرية



[ad_2]