إقامة مريحة في أفضل فنادق يريفان أكبر مدينة في أرمينيا

[ad_1]

يريفان هي أكبر مدينة في أرمينيا، وهي واحدة من أقدم المدن المأهولة بالسكان في العالم، لذلك سيستمتع هواة التاريخ والآثار بوقتهم هنا. علماً أن المدينة تجذب كافة أنواع الزائرين فهي تضم العديد من المتنزهات والمتاحف الفنية والمعالم التاريخية. وفي هذا الإطار، يقدّم “سيدتي. نت” أفضل الفنادق في يريفان عند السياحة في أرمينيا.

فندق توفينكيان هيستوريك يريفان

فندق توفينكيان هيستوريك يريفان

يوفر الفندق البوتيكي خدمة الواي فاي المجانية ومسبحاً موسمياً في الهواء الطلق، ويجمع بين السمات التاريخية والمعاصرة. تحتوي الغرف الحديثة على أثاث أرمني مصنوع يدوياً. تقع ساحة الجمهورية المركزية في يريفان على بعد 450 متراً. تم تصميم كل غرفة في الفندق على الطراز القوقازي من القرن التاسع عشر، وتحتوي على تجهيزات أنيقة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يقدم مطعم Kharpert المأكولات التقليدية الأرمينية والحلال، بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية في غرفة طعام أنيقة مع عناصر خشبية وحجرية ومعدنية. توجد مقاهي ومطاعم ومتاحف في المنطقة المحيطة، بما في ذلك المتحف التاريخي الوطني، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام. يقع مطار زفارتنوتس على بعد 12 كم من فندق توفينكيان هيستوريك يريفان.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في دريسدن عند السياحة في ألمانيا

فندق أبريكوت يريفان

فندق أبريكوت يريفان

يقع الفندق على بعد 1.4 كم من ساحة الجمهورية وعلى بعد 1.7 كم من الأوبرا الأرمينية ومسرح الباليهن، وعلى بعد حوالي 200 متر من متحف سيرجي باراجانوف. تحتوي الغرف في الفندق على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة. تضم بعض الغرف في الفندق حماماً خاصاً وشرفة. يوفر مكان الإقامة خدمة غسيل الملابس، فضلاً عن مرافق الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات. تتوفر إرشادات بدون توقف في مكتب الاستقبال، حيث يتحدث الموظفون الإنجليزية والروسية. تقع كاتدرائية القديس غريغوري المنور على بعد 2.4 كم من فندق أبريكوت يريفان.

تابعوا المزيد: السياحة في النرويج: إقامة مريحة في أفضل فنادق بيرغن

فندق ذي ألكساندر

فندق ذي ألكساندر

يقدم الفندق غرفاً فخمة، ويضم 4 أماكن طعام أصلية ومسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية ومنتجعاً صحياً فريداً. تقع ساحة الجمهورية والمسرح الأكاديمي الوطني للأوبرا والباليه على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام. زينت جميع الغرف والأجنحة في الفندق بأسلوب حديث مع لمسة من الأناقة الأرمنية. تضم كل غرفة منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام. Italiano هو أحد منافذ البيع المذهلةمع مطبخ مفتوح. يقع المطعم في الطابق الحادي عشر ويتمتع بإطلالة بانورامية على يريفان الرائعة والشرفة الأرضية للاستمتاع بأمسياتك الدافئة. استرخِ في سبا ألكسندر الذي لا مثيل له، والذي يقدم مجموعة متنوعة من التجارب الاستثنائية. قد تحتاج إلى إرشادات في اختياراتك للمطاعم أو التسوق أو مشاهدة المعالم السياحية أو الترفيه الثقافي، يكون رئيس الكونسيرج الشغوف تحت تصرفك طوال فترة إقامتك. يقع الفندق على بعد 12 كم من مطار زفارتنوتس الدولي.

تابعوا المزيد: أجواء حالمة في أفضل فنادق اسكتلندا للباحثين عن العزلة



[ad_2]