أفضل الفنادق في مدينة تريست الايطالية

[ad_1]

تريست هي واحدة من أكبر المدن الواقعة على الساحل بين البحر الأدرياتيكي وسلوفينيا. نظرًا لقربها من الدول والمناطق الأخرى، فقد تأثرت تريست على مر السنين بثقافات وحضارات أخرى مختلفة. وهي واحدة من أغنى الأماكن الاقتصادية في إيطاليا بسبب موانئها الواسعة وتجارة الشحن التجارية. في الآتي، أفضل الفنادق في تريست لإقامة مريحة.

فندق غراند دوتشي دي أوستا

فندق غراند دوتشي دي أوستا

يقع فندق غراند دوتشي دي أوستا في ساحة Piazza Unità d’Italia، وهي أكثر ساحات مدينة تريست إثارة للإعجاب والتي تفتح على البحر. يوفر إقامة فاخرة مع أجواء العالم القديم. يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الداخلي المدفأ. تم تزيين الغرف بأثاث كلاسيكي وعتيق. تأتي مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض. يمكن للضيوف الاختيار بين مطعمين رائعين: هاري بيسترو ومطعم هاري “بيكولو” الحائز على نجمة ميشلان. يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في قاعة طعام أنيقة وتشمل المعجنات الطازجة. يقع غراند دوتشي دي أوستا على بعد 900 متر من محطة قطار تريست وعلى بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار رونتشي دي ليجيوناري.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في مدينة سان دييغو الشهيرة بالمغامرات

فندق كونتينتالي

فندق كونتينتالي

يقع فندق كونتينتالي الأنيق ذو الـ 4 نجوم في وسط مدينة تريست، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار. يوفر غرفًا أنيقة مع خدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى بوفيه إفطار متنوع. الغرف في فندق كونتينتالي عازلة للصوت ومزينة بأرضيات خشبية وأثاث خشبي. تحتوي كل واحدة على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، ويضم بعضها أيضًا حوض سبا. يمكن تقديم بوفيه الإفطار في الهواء الطلق في الأيام المشمسة أو في Sala Stucchi الأنيق في مقهى كونتيننتال بالفندق. يشمل كلاً من المنتجات اللذيذة والحلوة وخيارات خالية من الغلوتين. يفتح المطعم يوميًا لتناول طعام الغداء والعشاء ويقدم المنتجات الموسمية الطازجة. يقع الفندق في شارع للمشاة يشتهر بالتسوق، على بُعد 450 مترًا من الواجهة البحرية لمدينة تريست والساحة الرئيسية بيازا ديلأونيتا. يمكن الوصول إلى الكاتدرائية سيرًا على الأقدام في غضون 20 دقيقة. 

تابعوا المزيد: جولة على أفضل الفنادق في بولونيا

دبل تري باي هيلتون تريست

دبل تري باي هيلتون تريست

يقع دبل تري باي هيلتون تريست في وسط تريست على بعد 1.5 كم من شاطئ لانتيرنا، ويضم سبا ومركز صحي. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على غرف عائلية. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب  وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. يقدم دبل تري باي هيلتون تريست وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستفادة من الساونا. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من دبل تري باي هيلتون تريست قلعة سان جوستو وساحة يونيتا ديتاليا ومسرح تريست الروماني. يقع أقرب مطار وهو مطار تريست على بعد 30 كم من الفندق.

تابعوا المزيد: أشهر الفنادق حول العالم لقضاء شهر العسل



[ad_2]