أصالة تقضي أوقاتاً سعيدة في باريس على دراجة نارية برفقة زوجها فائق حسن

[ad_1]

خَطفَت النجمة أصالة وزوجها فائق حسن الأنظار إليهما في باريس حيث كَانَا يَقضِيَان أوقاتاً رومانسية خلال وجودهما في العاصمة الفرنسية باريس، وقد ظهر الثنائي الفني على متن دراجة نارية، وكانت أصالة تركب خلف زوجها دراجة نارية.

فائق حسن وأصالة خلفه على الدراجة النارية – الصورة من ستوري فائق على انستغرام

هذه اللحظات السعيدة والرومانسية كشفت عنها أصالة على خاصية «الاستوري» عبر حسابها على «إنستغرام»، حيث نشرت صورة جديدة تجمعها بزوجها فائق حسن أثناء إجازتهما في العاصمة الفرنسية باريس، والتي سعت أصالة لتسجيلها لتجمعها بزوجها الذي ظهر وهو يقود دراجة نارية في شوارع باريس، مؤكدة على سعادتها وهي بصحبة زوجها وقيامها بالكثير من الأشياء لأول مرة، مشيرة إلى أنّ تَجاربها التي تخوضها مع فائق تعيشها وكأنّها تقوم بها لأول مرة؛ في إشارة واضحة إلى حالة التفاهم والرومانسية التي يَعيشها الثنائي، فَعَلّقت أصالة نصري على الصورة وكتبت: «معه كل شي بعيشه لأول مرة وأحلى مرة».

أصالة نصري- الصورة من حسابها على انتسغرام

وفور نشر أصالة صورتها مع زوجها فائق حسن في باريس، تَصَدّرت صورتهما وسائل التواصل الاجتماعي، وأعاد نشرها قطاع واسع من متابعيها وجمهورها الذين أشادوا بما يقوم به كل منهما خلال هذه الفترة من التأكيد على قوة علاقتهما.

أصالة تمتدح زوجها فائق حسن على ستوري انستغرام – الصورة من حساب أصالة على انستغرام

وكانت الفنانة أصالة قد نشرت أيضاً خلال الأيام الماضية عبر «إنستغرام» صورتين لزوجها فائق حسن ظهر في إحداها وهو يغفو على كتفها في مشهد رومانسي جديد بينهما، كما أنّ النجمة أصالة تَغَزّلت كذلك في لحظاتهما العفوية سوياً قائلة: «الله يحفظ الشهم… نوم الهنا يا قطعة من روحي»، وعلقت أصالة على صُورة أخرى لزوجها وهو يتبسم وأرفقتها بتعليق جاء فيه: «حنين وحليوه وحنين وشهم وحنين وممتع هذا الرائع جوزي».

وطرحت أصالة مؤخراً أغنية «حنين»، وهي الأغنية التي سَبَقَ وأن أكّدت أنّها تهديها لزوجها فائق حسن، حيث نشرت المقطع من الأغنية عبر حسابها على «إنستغرام»، ووجهت له رسالة رومانسية قالت فيها: «بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ما شفت، بدّي أهديها للطيابة وللشهامة الّلي بروحك».

أصالة وزوجها فائق حسن – الصورة من حسابها على انستغرام

فائق حسن نَشَرَ كذلك جزءاً من حوار جمعه مع زوجته الفنانة أصالة حول أغنية «حنين» حيث علق الشاعر العراقي: «حنين… بيني وبين العشق قصة شك طويلة! لم أؤمن به يوماً!!! تقمصته مراراً مثلته بغير اقتناع كذبت وكذبت واقترفت ما اقترفت وها أنا عند بوابة قلعة عشقك الشاهقة أحاول أن اتوب أكفر عن ذنوبي بالتقرب لك أمسح خطاياي بطهرك، هذا جزء من حوارنا أنا والحنينة المو معقولة أصالة»، وردت أصالة على هذه الرسالة فكتبت: «فايق شو بدّي أكتب لك ؟! يا روحي أنت يا رفيقي يا عشقي يا أنبل الرجال جوزي المحترم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]