أسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022-2023 رابط اسماء الرعاية الاجتماعية
أسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022-2023 رابط اسماء الرعاية الاجتماعية

أسماء المشمولين برواتب الحماية؛ للاستعلام المباشر عن الأسر والعوائل التي تم قبولها ضمن خطة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق. حيثُ يتم إصدار أسماء المشمولين على شكل وجبات متتالية على كافة المنصات التابعة للوزارة، تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري للبقاء على اطلاع مباشر وحصري مع جميع الوجبات التي تصدرها وزارة العمل العراقية، وكيفية الاستعلام من خلالها عن أسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية؛ عبر رابط أسماء الرعاية الاجتماعية.

أسماء المشمولين برواتب الحماية

أسماء المشمولين برواتب الحماية؛ هي أسماء الأسر والأفراد التي تم قبول ملفاتهم في وزارة العمل للحصول على راتب الحماية الاجتماعية؛ ويقدم هذا الراتب للعوائل والأفرد الأكثر حاجة في العراق لدعمهم على تأمين درجة دخل في الحالات الطارئة مثل الشيخوخة أو العجز أو الإعاقة الدائمة والمؤقتة، أو البطالة، أو رعاية الأطفال.

اقرأ أيضا: رابط التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراق

أسماء المشمولين برواتب الحماية
أسماء المشمولين برواتب الحماية

موعد إعلان أسماء الوجبة الثامنة المشمولين براتب شبكة الحماية الاجتماعية

موعد إعلان أسماء الوجبة الثامنة المشمولين براتب شبكة الحماية الاجتماعية؛ يوم الثلاثاء 20-9-2022. حسب ما أعلنت عنه الهيئة الإعلامية لوزارة العمل العراقية حيث سيتم نشر الوجبة الثامنة من أسماء المقبولين في برنامج الدعم الحكومي والذين سيتم شملهم براتب شبكة الحماية الاجتماعية في تمام الساعة الرابعة ظهراً من اليوم المحدد.

أسماء المشمولين بالوجبة الثامنة 2022-2023

أسماء المشمولين بالوجبة الثامنة 2022-2023؛ في ظل الأوضاع الصعبة التي يواجهها الكثير من المواطنين، وسعياً من الوزارة المعنية بأمور الرعاية والحماية الاجتماعية على توفير الأمان المعيشي لهم. تم اعتماد برامج الرعاية الاجتماعية والذي يعمل على منح رواتب مالية للمواطنين الذين يتم التأكد من أهليتهم في الاستحقاق، على أن يتم إصدار أسماء الأفراد والعوائل المقبولة تباعاً على شكل وجبات تصدر عن الهيئة الإعلامية للوزارة. حيثُ أعلنت هذه الهيئة عن سبع وجبات سابقة، ويترقب المواطنين اليوم إعلان أسماء المشمولين بالوجبة الثامنة.

أسماء العوائل المشمولين براتب الإعانة الاجتماعية على التيك توك

أسماء العوائل المشمولين براتب الإعانة الاجتماعية على التيك توك؛ للاطلاع على أسماء العوائل المشمولة فور صدورها من خلال القناة الرسمية للوزارة على التيك توك؛ والتي يمكن الدخول إليها من خلال التطبيق الخاص بالموقع.

أسماء المشمولين برواتب شبكة الرعاية الاجتماعية على اليوتيوب

أسماء المشمولين برواتب شبكة الرعاية الاجتماعية على اليوتيوب؛ من خلال القناة الرسمية للوزارة حيثُ يمكن الاستعلام عن أسماء المشمولين من خلال الدخول إلى الموقع والبحث باسم “شبكة الرعاية الاجتماعية”. حيث سيتم نشر الأسماء وفق الموعد المحدد.

إليك أيضا: رابط الاستعلام عن نتائج قبول التعليم الموازي 2022 برقم الامتحان بجميع الجامعات العراقية

التسجيل على الرعاية الاجتماعية في العراق

التسجيل على الرعاية الاجتماعية في العراق؛ يتم التسجيل في برنامج الرعاية الاجتماعية في العراق من خلال اتباع الخطوات التاية:

  • في البداية؛ انتقل إلى البوابة الإلكترونية لهيئة الحماية الاجتماعية من هنا.
  • ثم ابدأ بتعبئة جميع البيانات المطلوبة في استمارة التسجيل.
  • بعد ذلك أكّد الطلب وأرسله إلى الوزارة.
  • والآن؛ انتظر الرد من خلال الوجبات التي تصدرها الوزارة لأسماء المشمولين براتب الحماية.

راتب الرعاية الاجتماعية للفرد

راتب الرعاية الاجتماعية للفرد؛ 125 ألف دينار عراقي شهريا للفرد العازب، و175 ألف دينار عراقي شهرياً في حال كان الفرد متزوجاً، و225 ألف دينار عراقي شهرياً في حال كان الفرد متزوجاً ولديه ابن واحد أو أكثر تحت رعايته.

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية؛ للاستعلام بشكل مباشر عن أسماء المقبولين في الوجبة الثامنة. حيثُ أطلقت الوزارة رابط للاستعلام عن الأسماء ويمكن الانتقال إليه مباشرة من خلال الضغط هنا.

 

أسماء المشمولين برواتب الحماية؛ الأسماء التي ينتظرها الكثيرون في العراق للتأكد من استحقاقهم للدعم الحكومي وحصولهم على راتب الرعاية الاجتماعية. حيثُ قدمنا لكم موعد إصدار الوجبة الثامنة مع طريقة الاستعلام عن الأسماء الصادرة في هذه الوجبة من خلال جميع المنصات والحسابات الرسمية التابعة لوزارة العمل والرعاية الاجتماعية في العراق لتتمكنوا من الاطلاع على جميع أسماء المشمولين بالرواتب فور صدورها من قبل الوزارة.