أسماء أبو اليزيد: ممكن شخص يعجبني ولكن لا يصلح كزوج و"أنا كئيبة" بطبعي

[ad_1]

كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد سبب ترددها في الكشف عن مواصفات فتى أحلامها، مؤكدة ان قد تقابل شخصا يعجبها، ولكنها بنفس الوقت لا تراه صالحا كزوج أو كأب لأولادها، واعترفت أبو اليزيد أنها كئيبة بطبعها، وأشارت إلى أنها ابتعدت منذ فترة طويلة عن ممارسة هواية الرسم رغم أنها هوايتها المفضلة ومجال تخصصها الدراسي.

أسماء أبو اليزيد – الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت الفنانة أسماء خلال لقائها في برنامج ” Gossips”، عبر الصفحة الرسمية للبرنامج بموقع إنستغرام، إنها لا تعرف المواصفات الحقيقية لفارس أحلامها، وأحيانا ترتبك أمام كلمة “فارس الأحلام”، وأضافت: زي أي بنت أكيد لازم يكون طيب وحنين وراقي وواثق في نفسه ودماغه كبيرة.

 

 

وأشارت إلى مواصفات شكلية منها إنها تميل لأصحاب البشرة السمراء، والعيون “الذكية”، وقالت: وارد جدا المواصفات دي تتغير في شريك حياتي.

وأضافت إنه رغم إعجابها بشخص ما لكن من الممكن أن تراه غير مناسب كأب أو كزوج: ممكن يعجبني بس ميبقاش زوج أو حبيب.. وساعات ممكن أحسه زوج بس مش أب كويس.

وقالت إنها تفضل حذف الهمزة من اسمها ليصبح اسما بدلا من أسماء، وأكدت أن “ضفيرة الشعر” هي اختيارها المفضل لأسباب كثيرة أهمها تجنب تغير شكل اطلالتها بسبب تيارات الهواء والرياح خاصة في مناسبات الريد كاربت.

ورفضت الربط بين عشقها لتناول الشوكولاتة وبين شعورها بالاكتئاب وقالت إنها كئيبة بطبعها، وتعرف أصدقاء أكثر منها عشقا للشوكولاتة ولا يعانون من الاكتئاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 



[ad_2]