أسعار السلع التموينية لشهر يناير 2023 هل يوجد زيادة في الأسعار
أسعار السلع التموينية لشهر يناير 2023 هل يوجد زيادة في الأسعار

أسعار السلع التموينية لشهر يناير 2023، أسعار السلع في مصر مازالت الشغل الشاغل للسواد الأعظم للشارع المصري. ومع قرب انتهاء عام 2022 وحلول يناير 2023 تتزايد عمليات البحث عبر محركات البحث عن أسعار السلع في التموين لشهر يناير 2023. هل حلول سنة جديدة سيشهد زيادة في الأسعار. أم إن سعار السلع التموينية في مصر قد تشهد ثباتًا رغم الزيادات المتواترة منذ شهور. وكان رواد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولوا منشور بقائمة أسعار السلع التموينية الجديد يفيد بزيادتها خلال أوائل الشهر القادم. وفي سياق متصل علقت وزارة التموين على هذا المنشور وأوضحت قائمة أسعار السلع التموينية الجديدة. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة أسعار السلع التموينية شهر يناير 2023.

أسعار السلع التموينية لشهر يناير 2023 وحقيقة زيادة الأسعار

بعد تداول منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر عن زيادة أسعار السلع التموينية خلال شهر يناير القادم. قامت وزارة التموين بنفي هذا المنشور وصحته، مؤكدة على إنها لم تقوم بإصدار منشور رسمي عن قائمة أسعار السلع التموينية للشهر القادم. وأن أسعار السلع في التموين اليوم سارية حتى إشعار أخر بالزيادة. ولم يتم فرض زيادة على اسعار السلع اليوم حتى وقت كتابة تلك السطور. وفي سياق متصل أكد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور عمرو مدكور انه لا يوجد خطط لوزارة التموين في الوقت الحالي لزيادة أسعار السلع التموينية في مصر 2023.

اسعار السلع التموينية لشهر يناير 2023في مصر
اسعار السلع التموينية لشهر يناير 2023في مصر

 

أسعار السلع التموينية شهر يناير 2023

ومع تأكيد وزارة التموين والتجارة الداخلية على استمرار أسعار السلع التموينية في مصر على وضعها الحالي. تصدرت محركات البحث أسعار السلع التموينية 2023. حيث يرغب العديد من الأشخاص في معرفة أسعار سلع التموين الحالية. وجاءت قائمة أسعار السلع التموينية لشهر يناير 2023 على النحو التالي:

  • سعر كليو السكر في التموين 14 جنيه فقط.
  • أما سعر كيلو الأرز في التموين في شهر يناير 2023 يبلغ 14 جنيه.
  • وبلغ سعر كيس المكرونة في التموين المعبأ وزن 800 جرام 10.50. بينما وزن الكيس 400 جرام 5.25 جنيه.
  • أما سعر كيلو الدقيق في التموين عشرين جنيه.
  • وكذلك سعر عبوة العدس النصف كيلو 12 جنيه.
اسعار السلع التموينية لشهر يناير 2023 في مصر
اسعار السلع التموينية لشهر يناير 2023 في مصر

ووفق أخر قرارات وزارة التموين فإن أسعار السلع الأخرى التي يتم صرفها بنقاط التموين دعم مصر. منها السمن والصابون والمسحوق والشاي وهي كالتالي:

  • عبوة السمن الصناعي في التموين وزن 800 جرام 30 جنيه.
  • وكذلك سعر عبوة المسحوق الاوتوماتيك 800 جرام عشرون جنيها.
  • بينما سعر عبوة المسحوق اليدوي في التموين من الوزن نفسه عشرة جنيهات ونصف.
  • سعر الصابون في التموين الخاص بالوجه والجسد 6 جنيهات ونصف.

كانت تلك أسعار السلع التموينية في مصر لشهر يناير 2023 وفق قرارات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

في نهاية المقال قدمنا لكم أسعار السلع التموينية لشهر يناير 2023. وأخر تحديث لقائمة أسعار السلع التموينية 2023 في مصر. وأسعار سلع التموين اليوم في مصر.