أسباب القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها بالجيزة
أسباب القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها بالجيزة

أسباب القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها بالجيزة – أحد مشاهير السوشيال ميديا هدير عاطف،تقدم محتوى هادف يستفيد منها كثير من متابعينها ويتفاعل الكثير من الأشخاص علي فديوهات التي تقدمها،لكن بقرار من وزارة الداخلية اليوم بالقبض علي البلوجر هدير عاطف،وفي ها المقال سنتعرف على تفاصيل أكثر حول القبض علي هدير عاطف.

تفاصيل القبص علي بلوجر هدير عاطف
تفاصيل القبص علي بلوجر هدير عاطف

هدير عاطف ناشطة اجتماعية وتبلغ من العمر سبعة وعشرون عاما،وتم نشر خبر إلقاء القبض عليها اليوم الاثنين الموافق ليوم 12 ديسمبر،وطليقها أيضا بلال.

من هي البلوجر هدير عاطف

ناشطة اجتماعية مواليد سنه 1995،وتبلغ من العمر سبعة وعشرون عاما وبدأت بنشر الفديوهات في عام 2017،وبدأت بنشر الفديوهات كاخبيرة ميكب آرتست،ثم بعدها أصبحت بنشر العديد من الفديوهات بمختلف المجالات.

سبب القبض علي البلوجر هدير عاطف وزوجها بالجيزة

قامت وزارة الداخلية بتكليف القبض علي الناشطة والمدونة المصرية هدير عاطف بتهمة ممارسة الاحتيال،حيث تم القبض عليها هي وزوجها بلال في مدينة الجيزة بمصر،بعد احتيالهم وجمعهم مبلغ كبير جدا من أحد المواطنين بحجة استثمار الأموال في التداول.

أكدت والدة البلوجر هدير عاطف أنه تم اختطاف ابنه هدير عاطف تم اختطافها من أشخاص مجهولين.

اقرأ أيضا : موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022 في قطر والقنوات الناقلة

تفاصيل القبص علي بلوجر هدير عاطف

بناء على بلاغ رسمي من ستة عشر من الأشخاص يوجهون تهم إلى الناشطة هدير عاطف،قامت الأجهزة الأمنية في صباح يوم الاثنين الموافق ليوم 12 ديسمبر بالقبض علي البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال وشقيقتها  هاجر محمود وزوج شقيقتها بسبب احتيالهم وجمع أموال غير مشروعة على المواطنين وجمع أموال بحجة الاستثمار،حيث تم اعترافهم في القضية متهمين فيها بأنهم قاموا بالاحتيال علي الأشخاص وجمع مبلغ أكثر من مليون جنيه مصري،مقابل استشمارها وذيادة الأرباح واسترجاع الأموال مرة أخرى،لا أنهم لم يقوموا بإرجاع الأموال.

واعترافهم أيضا أنهم قاموا بممارسة الاحتيال علي الأشخاص وأيامهم بامتلاكهم كثير من شركات في مجلات متخصصة في العقارات والتداول والاستثمار والسيارات،وحسب تحريات أكد الجهات الأمنية أنها كان تروج لعملها واحتيالها علي الأشخاص عن طريق منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام.

عقب احتيالهم علي شخص بمبلغ وصل إلى مليون جنيه تم ثلاث أشخاص عن طريق مأمورية جمعت بين مباحث الأموال العامة ومباحث الجيزة واعترافهم باختلاس الأموال وعدم رد أي مبالغ

وأكدت الجهات الأمنية في محاولة لها لقبض علي شخص هارب وعلي اتفاق مع بلوجر هدير عاطف.

اقرأ أيضا :أهم غيابات المنتخب المغربي عن مباراة فرنسا في دور ال4 مونديال قطر