أساور مرصعة بالألماس لعروس الموسم

[ad_1]

نادراً ما تتخلى العروس عن الأساور ضمن مجوهرات فرحها، خاصة الأساور المرصعة بالماس، لإكمال إطلالاتها البهيّة في يوم زفافها، وهي بالفعل تضفي على إطلالاتها رونقاً ورقياً وفخامة، لذا جمعنا لك مجموعة من الأساور المرصعة بالماس من أبرز دور المجوهرات العالمية، لتنتقي منها ما يلائم إطلالاتك الملكي.

إسوارة مرصعة بالماس من بلغاري Bvlgari

إسوارة مرصعة بالماس من بلغاري Bvlgari

البداية مع أسوارة Serpenti Viper Bracelet من بلغاري Bvlgari بتصميمها المبتكر والمتطور على هيئة الثعبان الأسطوري بأشكال هندسية وأنيقة، ي
سوار Serpenti Viper ذو ملفين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بالألماس المرصوف.

إسوارة من الزهور من بياجيه Piaget

إسوارة من الزهور من بياجيه Piaget

اخترنا لك أيضاً إسوارة Piaget Rose من بياجيه Piaget، مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بألماس الماركيز والقطع اللامع لتتميز بالبتلات الذهبية التي تكاد تتفتح بلمسة.

إسوارة البجعة من بوشرون Boucheron

إسوارة البجعة من بوشرون Boucheron

وإليك أيضاً إسوارة Cypris, the swan bracelet من بوشرون Boucheron بتصميم ناعم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع بـ558 ماسة مستديرة و2 ياقوت بقطع كابوشون، حيث يمثل البجع الحب المثالي.وقد استوحت دار بوشرون الإلهام من باليه تشايكوفسكي سوان ليك الذي تجسد فيه البجعة، وعليه يبدو سوار سيبريس ، البجعة ، مليئًا بالحركة بفضل دقة النقش الذي يخلق طبقات مختلفة من الريش.
تابعي المزيد: أساور رفيعة من الذهب الأبيض لعروس 2021

إسوارة TI من تيفاني آند كو Tiffany & Co

إسوارة TI من تيفاني آند كو Tiffany & Co

كما اخترنا لك T1 Wide Diamond Hinged Bangle من تيفاني أند كو Tiffany & Co، مصنوع من الذهب الأبيض ويتميز بماساته الدائرية اللامعة وحرف “T” في المركز. وهو من تصميمات Tiffany T1 التي تمثل القوة الدائمة.

إسوارة Essential Lines bracelet من كارتييه Cartier

إسوارة Essential Lines bracelet من كارتييه Cartier

 

أما للعروس الناعمة والباحثة عن مجوهرات بتصميم ناعم، اخترنا لك إسوارة Essential Lines bracelet من كارتييه Cartier، السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بـ 61 ماسة قطع بريانت بإجمالي 3.34 قيراط.
تابعي المزيد: موديلات أقراط ماسية فاخرة لعروس 2021

 



[ad_2]