أزياء بمختلف درجات اللون الزهري لأنوثة لافتة

[ad_1]

درجات الباستيل الفاتحة والناعمة لأنوثة لافتة، كانت إحدى أبرز صيحات الموضة في السنوات الماضية، ومازالت حتى اليوم من الألوان المفضلة بالنسبة لمصممي الأزياء وللسيدات على حدّ سواء.

دخل اللون الزهري موضة الأزياء النسائية منذ زمن بعيد جداً، ولا يزال إلى اليوم يعتبر من الأكثر جمالاً والأكثر أناقة، ولذلك نشاهد دائماً تشكيلة كبيرة من الأزياء باللون الزهري، التي تتنوّع من ناحية قصّاتها والأقمشة المصنوعة منها، حيث منها التصاميم الكاجوال ومنها التصاميم الرسمية الفاخرة، كما نلاحظ مجموعة لافتة من الفساتين الناعمة وفساتين السهرة، وكذلك البناطيل، القمصان، التنانير، والبدلات الرسمية.

الكسيس مابيل  Alexis Mabille
الكسيس مابيل  Alexis Mabille

تنسيق اللون الزهري

لطالما ارتبط الزهري بالإطلالات الأنثوية الناعمة، وبالعصرية ومواكبة الموضة، ولتنسّقي أجمل الإطلالات؛ ننصحكِ بأن تختاري الدرجة المناسبة، حيث إن الفاتحة منها تناسب السمراوات بشكل خاص والدرجات الغنية والداكنة تناسب الشقراوات أكثر، وتستطيعين اعتماد الزهري لإطلالة كاملة، أو من الممكن أن تجمعي معه ألواناً أخرى مثل الأبيض أو الأسود، أو الأصفر الفاتح أو حتى الأحمر، وهذا المزيج يعتبر من الأكثر عصرية.

الساندرا ريتش Alessandra  Rich
الساندرا ريتش   Alessandra  Rich

أزياء باللون الزهري موضة هذا الموسم، لِمَ لا تستوحين منها لتتألّقي بأسلوب أنثوي وناعم وعصري أيضاً؟! ولا شكّ أن أنوثة كل سيدة ستصل إلى القمة من خلال سيطرة اللون الزهري الهادئ، خاصة أن معظم المصممين ركزوا على أبرز وأجمل الصيحات، لذلك يجب ألا تفوّت السيدة فرصة اقتناء أزياء أنثوية باللون الزهري لإطلالة جذابة وعصرية؛ سيمنحها إياها هذا اللون بتدرّجاته المنوّعة والمختلفة.

أغاثا رويز دو لا برادا Agatha Ruiz De La Prada
أغاثا رويز دو لا برادا Agatha Ruiz De La Prada

تابعي المزيد: مهرجان «فاشن فورورد – ميدل إيست» في دبي

أنثوي ورومانسي 

تفنّنت دور الأزياء، وكذلك المصممون العالميون، في إبداعاتهم المميّزة لتصاميم اللون الزهري التي تناسب كل أسلوب وتتلاءم مع كل ذوق، الزهري لون الحب غير المشروط، يمثّل العاطفة والتفاهم، حيث يجمع بين الرغبة في الحركة التي يعكسها الأحمر، وبين التبصّر الذي يرافق الأبيض، إنه لون أنثوي ورومانسي، يريح النظر، ويمنح من ترتديه الإحساس بأن كل شيء سيكون على ما يرام، والمزج بين الزهري والألوان الداكنة يضفي على إطلالتها لمسة فريدة.

أنناكيكي Annakiki
أنناكيكي Annakiki

كلاسيكي وعصري

لا بدّ أن تلجأ كل سيدة إلى التنويع بخياراتها لتصاميم وأزياء اللون الزهري، وأن تحرص على انتقاء مجموعة شاملة ومناسبة لمختلف الأذواق، سواء كانت تفضل الإطلالات الكلاسيكية أو الستايل العصري والمواكب لأحدث صيحات الموضة.
لأسلوب راقٍ وشبابي بلمسات البساطة، لا بدّ من اختيار فستان جذاب باللون الزهري مميّز بالقصّة المستقيمة والمسترخية بطول الميدي الأنيق، مع لمسات ناعمة من الدانتيل.

بفزا Bevza
بفزا Bevza

يعكس اللون الزهري أنوثة بريئة مفعمة بالأناقة الراقية، لذا فهو من الألوان المحبّبة لدى الشابات، لذلك من المهم تنسيق إطلالاتكِ بالزهري مع البنطلون أو التنورة بالأسود أو الكحلي أو الأبيض أو البيج أو مع الزهري بدرجة مختلفة، ولا تتردّدي في اختيار حذاء أو حقيبة بألوان حيادية، ومن الممكن اعتماد الحقيبة بلون مختلف عن الحذاء.
يعتبر الإكسسوار مهماً، ورغم ذلك يجب عدم تنسيقه مع إطلالة الزهري؛ إذ لا يجوز أن ترتدي إكسسوارات زهرية مع أزياء باللون نفسه، ويمكن للسيدة في حال الإطلالة الكاجوال حصراً؛ ارتداء إكسسوارات ملوّنة، وفيما عدا ذلك؛ عليها الاكتفاء بإكسسوار ناعم؛ كي لا تصبح إطلالتها مبالغاً فيها.

أليس أند أوليفيا Alice And Olivia
أليس أند أوليفيا Alice And Olivia

تابعي المزيد: تصاميم ديور من منصّة العرض وحتّى السجّادة الحمراء
 



[ad_2]