أديل Adele تتألق بأقراط كوكب زحل الفاخرة.. فما الذي يربط برجها بهذا الكوكب؟

[ad_1]

أذيع بالأمس برنامج تلفزيوني خاص بعنوان Adele: One Night Only وبطلته المغنية البريطانية الحائزة على عدد من جوائز غرامي، أديل Adele، وقد تألف البرنامج الذي تم تسجيله مسبقًا في مرصد جريفيث Griffith في لوس أنجلوس لشبكة SBC، من أداء حفلة أديل وأجزاء من محادثتها مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري. وقد أطلت أديل بفستان أسود ساحر، ولكن ما ميز إطلالتها بالفعل هي مجوهراتها وبالأخص الأقراط الفاخرة الذهبية المرصعة بتصميم كوكب زحل، وقد تبين بأن اختيارها لهذا الكوكب تحديداً له سبب ولم يكن بمحض الصدفة.

أقراط كوكب زحل من مجوهرات دار Schiaparelli

أقراط كوكب زحل من مجوهرات دار Schiaparelli-الصورة من صفحة منسقة المظهر Jamie Mizrahi على انستغرام

نسقت مظهر أديل لهذه الحفلة الخاصة منسقة المظهر Jamie Mizrahi التي نشرت صوراً لأقراط أديل الفريدة عبر صفحتها على انستغرام، فالأقراط من الذهب الأصفر، وتحتوي على أحجار لؤلؤ في مكان تثبيت القرط، عدا عن ترصيع حلقة دائرية صغيرة ومجسم الكوكب بالماس.

الصورة من صفحة CBS TV على انستغرام

تابعي المزيد: موديلات أقراط مفردة كأقراط اميليا كلارك بطلة “صراع العروش” اليوم

لماذا أقراط كوكب زحل تجديداً؟

الصورة من صفحة أديل على انستغرام

تحدثت أديل في مقابلات سابقة عن عودة زحل Saturn Return، فمن المعروف فلكياً بأن كوكب زحل يتواجد في نقطة معينة من السماء عند ولادة كل شخص، وتكون عودة الكوكب الأولى لهذا الموقع بعد مرور 27 إلى 30 سنة من خلال دورانه حول الشمس، وتسمى لحظة وصوله بعودة زحل الأولى، والتي يمكن حسابها فلكياً.
يقال بأن عودة زحل تحمل تغييرات كبيرة في حياة الإنسان، وسواء كان هذا المعتقد صحيح أم خاطئ، فمرور 27 عاماً من الحياة يجبرنا على إعادة النظر في جميع التجارب والأفكار التي خضناها، وفيها يراجع الإنسان نفسه، فمن هو؟ كيف مضت سنواته هذه؟ وما هي أهدافه المستقبلية؟ويبدو أن عودة زحل الأولى لأديل حملت معها قرارات وتغيرات جذرية لتكون نقطة تغيير، لا نعلم إن كانت إيجابية أم سلبية، إلا أنها كانت من المحطات التي لا تنسى في حياة النجمة حتى اختارته لأقراطها.

تابعي المزيد: خاتم منى زكي يبهر المتابعين.. تصميمه فرعوني فاخر



[ad_2]