أديل تصدر ألبومها الجديد

[ad_1]

أصدرت النجمة البريطانية أديل، ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “30”، والذي يوثق مرحلة طلاقها ومعاناتها بهذه الفترة الصعبة هي وابنها أنجيلو البالغ من العمر 9 أعوام، يوم أمس الجمعة 19 نوفمبر 2021.
والألبوم الجديد هو الأول لها منذ 6 أعوام والرابع في مسيرتها الفنية، وقد ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي فور صدروه، فحصد إعجاب النقاد ورواد الإنترنت ما يبشر بأن هذا الألبوم سيحصد جوائز عالمية ويتصدر المنصات.

ويتكون الألبوم الذي بدأت أديل التحضير له منذ عدة أعوام من 12 أغنية، إضافة إلى أغنية Wild Wild West وCan’t Be Together وغنائها Easy On Me مع Chris Stapleton.
يذكر أن عنوان ألبوم “30” الذي اختارته أديل البالغة من العمر 33 عاماً، يشير إلى عمرها عندما بدأت بتسجيله

محادثة أديل مع ابنها في ألبومها الجديد

ويبدأ الألبوم الجديد بتسجيلات صوتية مرسلة لابنها الذي خصصت له أغنيتها My Little Love.
ويبدو أن طفلها كان يحاول إقناعها بالتوقف عن البكاء بعد الطلاق، لتقول له هي “أعتذر إن كان ما فعلته قد سبب لك الحزن”.
وتتابع بالقول: ” أمك تعيش الكثير من المشاعر مؤخراً وأنا لا أعرف ماذا أفعل”، كما تقول له: “أنا أحب والدك لأنه منحني إياك”.
وكانت أديل قد أعربت عن سعادتها في حفلها الأخير الذي عرضته قناة CBS لأن ابنها أنجيلو كان من ضمن الحضور، وهي المرة الأولى التي يشاهد فيها والدته على المسرح.

أديل تتفوق على الأوسكار

يشار إلى أن الحفل الذي عرضته CBS للنجمة العالمية أديل Adele One Night Only سجل رقماً قياسياً من حيث عدد المشاهدات تخطى عدد مشاهدات حفل الأوسكار.
وحصد حفل النجمة إضافة إلى مقابلتها مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري 9.9 مليون مشاهدة، فيما حصد حفل الأوسكار الأخير 9.85 مليون مشاهدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]