أحذية أنيقة لإطلالاتك في عيد الأضحى 2021

[ad_1]

لا شكّ أن كل سيدة تتحضّر لإطلالات عيد الأضحى المبارك، باختيار الحذاء المناسب من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، خاصة أنه برزت مجموعة من صيحاتها وتصاميمها جمعت بين العملية والأناقة في آن واحد، وعلى صعيد الألوان هنالك الكثير من درجات الألوان الأساسية والملفتة.

إترو Etro
إترو Etro

مواكبة للموضة

بالنظر إلى عروض أزياء هذا الصيف ستلاحظ السيدة بزوغ نجم الأحذية الشفّافة، وقد ابتكرت عدة ماركات عالمية أجمل الموديلات، لم لا تعتمديها خلال الاحتفال بعيد الأضحى مع العائلة أو خلال المشاركة في المناسبات العائلية، سواء في النهار أو في المساء لتزيدكِ طولاً.
ترغب كل سيدة في الحصول على إطلالة أنيقة مواكبة للموضة، وفي الوقت عينه مريحة وعملية، وكلها مزايا توفّرها الصنادل ذات الكعوب العريضة، لم لا تلجأ السيدة إلى الموديلات المنوّعة منها لتبرز طول قامتها، ولكن يجب تجنّبها إذا كانت شديدة القصر.

فرانشيسكا ليبوراتور Francesca Liberatore
فرانشيسكا ليبوراتور Francesca Liberatore

 

هذا وقد برزت صيحة أنيقة عادت إلى واجهة الموضة، وتسابقت أسماء كبيرة على إدراجها ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021، وهي موديلات تتميّز بالسوار بلون الجلد، لأن الملوّن منها سيقسم طول ساقي السيدة ويظهرها أقصر مما هي عليه.

كريستيان ديور Chtristian Dior
كريستيان ديور Chtristian Dior

لا داعي للتأكيد على أن الأحذية المدبّبة بمختلف موديلاتها توحي بأن من ترتديها تملك ساقين أكثر طولاً، فقد ظهرت الموديلات المصمّمة من جلود الحيوانات، انتعليه في الصباح والمساء مع العباءة السوداء لتنفحي إطلالتك بالفخامة والتفّرد خلال أيام عيد الأضحى.

غابريللا هيرست Gabriela Hearst
غابريللا هيرست Gabriela Hearst

هذه الإطلالة في العيد  لن تكتمل إلا باختيارالسيدة أحذية مناسبة لأزيائها، الأحذية الرياضية الضخمة والتي تزيّن بألوان كثيرة من أبرز صيحات الموضة التي يمكن أن تلجئي لها عند تنسيقكِ إطلالة العيد، أيضاً اتجهي إلى ارتدائها مع الفساتين أو البنطلون الجينز، فهي ستمنحك إطلالة رائعة.
ومن موديلات أحذية عيد الأضحى 2021 الصنادل ذات السيور أو الأربطة الرفيعة للغاية، والتي ستمنح قدميكِ “لوك” مختلفاً ومميزاً، هذا إلى جانب الأحذية المسطّحة.

 

شانيل Chanel
شانيل Chanel

تقبّل الموضة

ظهرت صيحة أحذية المول المفتوحة من الخلف خلال عيد الأضحى، وقد شهدت رواجاً أضخم، فعادة ما يحتاج الناس بعض الوقت لتقبّل الموضة واكتشاف جمالها، وتعتبر صيحة المول من الصيحات التي تمّ استحداثها، حيث تعود بالأساس إلى حقبة السبعينيات، ولكنها تسلّلت خلال عروض أزياء هذا العام، حتى تكتمل قوتها هذا العام، وتصبح واحدة من أهم الصيحات التي تعتمد عليها معظم السيدات خلال العيد.

بوس Boss
بوس Boss

يعود رواج أحذية المول إلى أنها اختيار عملي، فعندما تقرّر السيدة الخروج من المنزل وتأتي مرحلة تنسيق الحذاء فستلاحظ أن المول اختيار يلائم كل الاتجاهات، فرغم أنه حذاء مسطّح أو بكعب عريض، إلا أنه لا يخلو من لمسة الأنوثة والكلاسيكية بفضل تصميم المقدّمة المدبّبة، من ثم يمكن تنسيقه مع إطلالة كاجوال ليأخذ السيدة إلى منطقة الأناقة الراقية، أو مع إطلالة كلاسيكية ليخفّف من حدّتها ويمنحها لمسة عصرية.
احتلّت أحذية المول المسطّحة الصدارة، لأنها الأكثر عملية وراحة، مع مجموعة من التصاميم الأنيقة المميزة بالكعب المربّع متوسّط الطول، والتي تعتبر اختياراً وسطاً للموازنة بين الراحة والأناقة خلال فترة عيد الأضحى، كما ذهبت بعض التصاميم إلى الكعب الرفيع، لكنها مازالت محدودة مقارنة بالتصاميم السابقة، أما عن الألوان فتسلّلت أحذية المول بكل الدرجات والخامات، ليس هذا فحسب، بينما تنوّعت أيضاً بإضافة بعض التفاصيل مثل الأشرطة والفرو والأحجار وأيضاً نقوش الحيوانات.

 

 



[ad_2]