آيتن عامر تستعين ب "سيدتي" لإعلان وصولها الرياض وبدء بروفات "سلام مربع"

[ad_1]

أعلنت النجمة المصرية آيتن عامر وصولها إلى الرياض اليوم الثلاثاء، لبدء البروفات النهائية لمسرحيتها الجديدة “سلام مربع”، أول عمل مسرحي سيتم عرضه بموسم الرياض 2021، في الأول من نوفمبر المقبل، واستعانت آيتن بتغريده من الحساب الرسمي ل “سيدتي” على موقع تويتر.

سلام مربع
بوستر مسرحية سلام مربع – الصورة من حساب آيتن عامر على انستغرام

آيتن غردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: بإذن الله أصل السعودية لحضور فعاليات موسمالرياض و استكمال بروفات مسرحية سلام مربع التي ستكون ضمن فعاليات الموسم بطولة النجم محمد هنيدى.

 

 

وأعادت آيتن مشاركة تغريدة سبق ونشرها الحساب الرسمي لموقع “سيدتي” على تويتر وتضمن رسالتها الأولى للإعلان عن مشاركتها في موسم الرياض وتقول: تعود آيتن عامر إلى المسرح بعد غياب طويل، وسبق أن وجهت رسالة إلى جمهورها في السعودية بمناسبة قرب عرض المسرحية وقالت: لكل حبايبنا في السعودية.. استنونا بإذن الله هنولعها في موسم الرياض مع مسرحية سلام مربع على مسرح بكر الشذي في البوليفارد بتاريخ 26 أكتوبر (تشرين الأول) إن شاء الله.

ويؤدي هنيدي في المسرحية دور مطرب شعبي، بطريقة كوميدية مختلفة عما قدمه سابقا في فيلم “عندليب الدقي” ويشارك مع محمد هنيدي في بطولة مسرحية “سلام مربع” النجوم محمد ثروت، ايتن عامر، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتم تعديل موعد العرض الأول للمسرحية ليصبح الاثنين الأول من نوفمبر 2021، على أن يعقد محمد هنيدي ونجوم المسرحية مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة القادمة في الرياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 



[ad_2]