آية سماحة تكشف لـ«سيدتي» تفاصيل بطولتها لـ«مفترق طرق» من حكايات «زي القمر»

[ad_1]

كشفت النجمة الشابة آية سماحة لـ«سيدتي» تفاصيل بطولتها لإحدى حكايات مسلسل «زي القمر» التي تعد البطولة الأولى المطلقة لها، والتي يجرى عرض العديد من حواديتها وحكاياته على شاشة cbc المصرية.
وعن تفاصيل الحكاية التي تخوض بطولتها وشعورها بهذا الإنجاز الذي يتحقق قالت آية: «الحمد لله سعيدة بهذا الاختيار الذي شرفت به مؤخراً من قبل القائمين على العمل، حيث تعد حكاية مفترق طرق هي البطولة المطلقة الأولى لي، والتي أعدها (وش السعد) لِقَادِم العَديد من الأعمال الناجحة التي بدأتها بإحدى حكايات زي القمر».

آية سماحة – الصورة من حسابها على انستغرام

وصرحت آية لسيدتي عن كواليس المشاركة والدور الذي تلعب بطولته فقالت: «أخوض بطولة حكاية مفترق طرق وأنا متحمسة للشخصية التي أجسدها، إذ إنها أول مرة أقوم بتقديمها على الشاشة الفضية، حيث تطلبت مجهوداً كبيراً وتفاصيل نفسية أكثر إتقاناً لأعيش معها على مدار شهر كامل من تحضيرات سبقتها»، وأضافت سماحة: «أُجَسِّد شخصية تدعى (حُسنة) تعمل بائعة متجولة».

آية سماحة – الصورة من حساب آية سماحة على انستغرام

فقاطعنا آية حديثها لنسألها هل الشخصية أشبه للدراما الشعبي وتتحدث عن فئة المرأة التي تعيش في دراما الحارة المصرية وما تعانيه المرأة في العمل والمعيشة في الأحياء الشعبية، لترد سماحة: «من أهم ما ستسلط عليه الحكاية هو كشف الضغوط التي تتعرض لها أي فتاة أو سيدة تحاول أن تحافظ على نفسها من مذلة السؤال بالعمل كأي مهنة تأتي بالأموال للإنفاق على نفسها وأسرتها وتعيلها حتى أو كفالة أبويها. الميني دراما التي نقدمها في زي القمر جديدة وتلامس المجتمع المصري وتسلط الضوء على ما به من ظواهر مجتمعية بدأت تطفو ونحاول تسليط الضوء عليه ومعالجتها».

آية سماحة – الصورة من حساب آية سماحة على انستغرام

وعن الأبطال الذي سيشاركونها بالعمل وتوقيت انطلاق عرضه، كشفت آية سماحة: «سيشارك معي بالمسلسل فرح الزاهد، ومصطفى منصور، ومؤمن نور، وسيبدأ عرضه يوم السبت القادم 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، على شاشة cbc».
وعن أعمالها القادمة وتعاقدها على مسلسل لرمضان القادم، اختتمت آية سماحة تصريحاتها: «هناك أعمال بالفعل معروضة علي، ولكني لم أحسم أمري في التعاقد مع أحدها، وإن شاء الله في قادم الأيام سأعلمكم بتفاصيل وحسم التعاقد».
يذكر أنّ مسلسل «زي القمر» عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حكايات «غالية» بطولة درة، و«واحد في المية» بطولة صابرين، و«أنا قبلت»، و«عقبال عوضك» بطولة مي كساب، و«اللي خلف مامتش» بطولة سوسن بدر، و«مش مبسوطة» بطولة داليا مصطفى وبشرى، و«فوتو شوب» بطولة ملك قورة، و«إن كبر ابنك» بطولة وفاء عامر، و«حتة من القمر» بطولة لقاء الخميسي، و«أم العيال» بطولة رانيا فريد شوقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]