وجهات سياحية أوروبية تجذب عشاق الطبيعة

[ad_1]

لمحبي الطبيعة والراغبين في اكتشاف أجمل المناظر في أوروبا وأجمل الحدائق والشلالات خلال المشي، يقدّم “سيدتي. نت” أفضل الأماكن السياحية لقضاء عطلة طبيعية في أوروبا، سواء في المناطق الجبلية أو على الشواطئ أو في المدن الخضراء الجذابة.

الغابة السوداء

الغابة السوداء في ألمانيا

تقع الغابة السوداء في بادن فورتمبيرغ جنوب غرب ألمانيا. تعد المنطقة التي تبلغ مساحتها 2320 ميلًا مربعًا، والتي تضم الجبال والغابات والبحيرات والأنهار والشلالات والوديان مع مزارع الكروم، متنزهًا طبيعيًا. عند السفر بالسيارة بالسيارة، فإن أفضل طريق للتجول هو طريق الغابة السوداء السريع. أقرب المطارات الدولية هي زيورخ في سويسرا وشتوتغارت. هناك أيضًا العديد من خطوط السكك الحديدية، بعضها تاريخي أو ذو طابع خاص.
في أي وقت تبدأ فيه نقطة البداية في الغابة السوداء، ستشعر قريبًا بالجمال والغموض اللذين لا يزالان قائمين لحسن الحظ على الرغم من كونها وجهة سياحية مشهورة على نطاق واسع. 

تابعوا المزيد: السياحة في ايطاليا: سيينا وجهة جذابة لعشاق الفن والعمارة

ساحل الغارف

ساحل الغارف في البرتغال

يعد الساحل الجنوبي للبرتغال وجهة رائعة لعشاق الطبيعة حيث يظل أكثر دفئًا وأكثر إشراقًا من معظم أنحاء المواقع في أوروبا. يتهافت السائحون إلى الغارف بحثًا عن الشواطئ، التي تحد العديد منها منحدرات خلابة ومتصلة بالكهوف والقواطع البالية. على الرغم من أنك بالتأكيد لن تمل من بضعة أيام من حمامات الشمس هنا، فلا تفوت فرصة التجديف بالكاياك في البحر في المنطقة أيضًا.

تابعوا المزيد: 3 وجهات سياحيّة أوروبيّة لعشّاق الموضة والتسوّق

شاموني

شاموني في فرنسا

في ظل القمة المهيبة المغطاة بالثلوج في مونت بلانك، توجد شاموني، وهي قرية جبال الألب السياحية تعج بالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والفنادق الأنيقة. كانت شاموني منتجعًا ذا شهرة عالمية للتزلج منذ أن أقيمت هنا دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1924. ست مناطق تزلج مختلفة تلبي احتياجات جميع المستويات  من المبتدئين إلى المتزلجين المحترفين.
إلى جانب التزلج، تعد شاموني واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فرنسا للمشي لمسافات طويلة وتسلق الصخور والطيران المظلي والجولف والتنس. كما أنها تستحق الرحلة فقط لاستنشاق هواء جبال الألب النقي، والاستمتاع بالمناظر الملهمة.
لتجربة سحر شاموني الريفي، يجب على الزوار الإقامة في شاليه نموذجي على طراز جبال الألب وتناول العشاء في المطاعم التقليدية. المأكولات الأصيلة لمنطقة سافوي شهية ولذيذة. تشمل الوجبات النموذجية البطاطس والجبن وتشاركوتيري. تخصصات مثل الراكليت مرضية بعد يوم طويل على المنحدرات أو المشي لمسافات طويلة في الجبال.

تابعوا المزيد: 5 معالم سياحية لا بدّ من زيارتها في الأردن



[ad_2]