هل ترتدين الفستان الأبيض في فصل الشتاء؟

[ad_1]

في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 تفاجأنا بوفرة اللون الأبيض الذي زيّن معظم العروض، وكان اللافت قصّات الفساتين البيضاء التي تميّزت بجرأتها وانتعاشها. فهل ستختارين فستاناً باللون الابيض لإطلالاتك الشتوية وتتخلين عن الألوان الترابية الدافئة؟

 

ياسمين دي أوليفيرا Yasmin De Oliveira

الفستان الأبيض موضة الشتاء
ياسمين دي أوليفيرا Yasmin De Oliveira

قدّمت علامة ياسمين دي أوليفيرا Yasmin De Oliveira فستاناً بكتف واحدة وبتصميم غريب وجريء. يتميّز الفستان بجزء علوي مصنوع من البلاستيكي وبطوله غير المتجانس. هو فستان غير تقليدي، تزيّنه بعض الكسرات لإضفاء لمسة أنوثة بسيطة عليه، يمكنك أن ترتديه مع جزمة رعاة البقر لتزيدي من جرأة إطلالتك وشبابها.

 

تابعي المزيد: التنورة الميدي خيارك لإطلالة أنيقة ومحتشمة في الوقت نفسه

 

16أرلينغتون 16Arlington

أرلينغتون
16 أرلينغتون 16Arlington

هذا الفستان ذات التصميم الناعم من علامة 16 أرلينغتون 16Arlington يتميّز بقصّته المكشوفة الكتفين مع بعض الكشاكش الأنيقة التي تزيّنه في الأسفل. هو تصميم بسيط وأنيق في الوقت نفسه، يمكن أن تتألقي به في سهراتك مع سترة بوليرو من الفرو وحذاء pump بكعب عالي، أو بإمكانك أن تمنحيه لمسة عصرية من خلال ارتداء سترة من الجلد أو الدنيم مع جزمة جلدية.

تابعي المزيد: موديلات بلايز سوداء ناعمة لخريف 2021

 

أكني Acne

الفستان الأبيض موضة الشتاء
أكني Acne

بدورها قدّمت علامة أكني Acne فستان أبيض مع أكمام طويلة ومزخرفة، يبدو الفستان للوهلة الأولى وكأنه بكتف واحدة إلا أن سرعان ما ندرك بأن الكتف منسدلة بأسلوب جريء ولافت. هذا الفستان الميدي يليق بأهم المناسبات، بإمكانك ارتدائه لحضور حفل زفاف أو دعوة عشاء غالا، شرط أن تختاري معه إكسسوارات فاخرة وغنيّة.

 

أكت أن1 Act N1

أكت أن1 Act N1
أكت أن1 Act N1

ومن تصاميم الفساتين البيضاء التي لفتت نظرنا، كان هذا الفستان الفضفاض والمزيّن بالكسرات من علامة أكت أن1 Act N1 وهو من التصاميم العصرية والمريحة جداً. بإمكانك أن تزيدي من أنوثة إطلالتك من خلال تنسيق حذاء بكعب عالي وحقيبة كلاتش مع هذا الفستان، أو أن تحافظي على عفويته من خلال انتعال حذاء رياضي عصري.
 

تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم بالأسود والأبيض من مجموعات خريف 2021



[ad_2]