اخبار لك سيدتي

نقل سمير غانم إلى المستشفى بحالة متدهورة بعد إصابته بفيروس كورونا

انتقلت عدوى فيروس كورونا إلى النجم الكوميدي سمير غانم، وتم نقله على الفور مع زوجته دلال عبد العزيز إلى أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، بعدما تدهورت حالتهما وعانيا من صعوبة في التنفس وانخفاض في نسبة الاكسجين بالدم.

سمير غانم
سمير غانم يعاني من ضيق في التنفس

سمير غانم آخر المصابين بفيروس كورونا بعد إصابة ابنته دنيا وزوجته دلال عبد العزيز، وأكد مصدر طبي أن سمير غانم يعاني من ضيق في التنفس، وتم وضعه على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم.

 

بينما تم نقل دلال عبد العزيز إلى المستشفى بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

 

يذكر أن عدوى فيروس كورونا اجتاحت منزل سمير غانم من كواليس تصوير مسلسل ابنته دنيا “عالم موازي”، وتأكدت منذ منتصف أبريل الجاري إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج والمخرج هشام جمال إضافة إلى عدد كبير من نجوم وطاقم التصوير تم إيداعهم جميعا الحجر الصحي المنزلي، ولم يعرف بعد هل سيتمكنون من استكمال تصوير المسلسل أم يتم تأجيله بشكل نهائي.

 

وحسب مصادر من داخل موقع تصوير مسلسل “عالم موازي” ظهرت نتيجة فحص فيروس كورونا إيجابية للنجوم دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق العمل وتم احتجازهم جميعا في الحجر المنزلي مع بدء العلاج وفقا للبروتكول المتبع بوزارة الصحة المصرية.

 

بينما خضع بقية نجوم وفريق عمل المسلسل للفحص، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، واعلن مؤخرا خروج المسلسل من سباق رمضان 2021 لصعوبة اكتمال تصويره حيث لم تتمكن دنيا إلا من تصوير 7 حلقات فقط.

 

مسلسل “عالم موازي” من المقرر عرضه في 15 حلقة فقط، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى