اخبار لك سيدتي

مسلسل جديد يجمع عادل كرم وسيرين عبد النور.. هذه تفاصيله

كشف الفنان اللبناني عادل كرم عن مسلسل درامي جديد سيجمعه بالفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وأنه سيكون حاضراً على الشاشات في الموسم الرمضاني المقبل 2021 والعمل من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق ومنتج منفذ طارق كرم.
وفور إعلان عادل عن الموضوع كتب ناصر فقيه مؤلف العمل عبر صفحته الرسمية على “تويتر”: ” بما انو صرّح عادل عن الموضوع رح قول انتظرونا قريباً بمسلسل درامي بإمتياز من بنات افكاري وكتابتي مع حبيبة قلبي سيرين عبد النور و خيّي عادل كرم ومن اخراج صديقي المميّز سعيد الماروق و التفاصيل بوقتها احلى “.

بدورها ردت سيرين على هذه التغريدة مبدية سعادتها بالعمل المرتقب وواصفة دورها فيه بأنه دور العمر وقالت : ” اي وشي كتير جديد وكتير مجنون وكتير محمسة !!! يا لطيف على هالدور دور عمري “.

 

من جهته وعد المخرج سعيد الماروق الجمهور بعمل مميز وغرّد على تويتر: ” منوعدكم بعمل درامي مميز جداً بيجمع نجوم بعتز فيهن سيرين عبد النور حبيبة قلبي وحبيبي الغالي عادل كرم ونخبة كبيرة من النجوم كتابة والنص للصديق الفنان ناصر فقيه ومنتج منفذ طارق كرم انتظرونا قريباً جداً ٢٠٢١ “.
من جهته كشف عادل عن فيلم سينمائي جديد يجري التحضير مع المخرجة نادين لبكي وبمشاركة عدد من النجوم منهم منى زكي وإياد نصار وديامان بو عبود وطلال الجردي وآخرون ومن إخراج وسام سميرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى