علم دولة قطر الجديد PNG قبل المونديال وموعد اليوم الوطني القطري
علم دولة قطر الجديد PNG قبل المونديال وموعد اليوم الوطني القطري

علم دولة قطر الجديد PNG قبل المونديال، ننشر لكم صور علم دولة قطر العربية الجديد بصيغة PNG والذي أعلن عنه الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون من شركة نايك (Nike) قبل بدء مباريات المونديال القادم لكأس العالم 2022. حيثُ ابتكرت شركة الأزياء الرائدة نايك، تصميم جديد لوضع على دولة قطر على القميص الجديد للمنتخب الوطني قبل انطلاق فعاليات المونديال. ولذلك تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري، حيث سنقدم لكم، شكل علم دولة قطر الجديد على قميص المنتخب الوطني لكرة القدم. وأيضا صور خلفيات علم دولة قطر الجديد على القميص الأساسي والقميص الاحتياطي قبل المونديال. وكذلك، موعد اليوم الوطني القطري.

علم دولة قطر الجديد PNG قبل المونديال

يتوضع علم دولة قطر الجديد على قميص المنتخب القطري بشكل دائري، حيثُ امتزج اللونان الأساسيان للعلم القطري الأبيض والعنابي بنسبة 30% للون الأبيض و66% للون العنابي. وفصلت بين اللونين تسع مسننات من جهة اليسار ومثلهم من جهة اليمين. وفي منطقة اللون الأبيض والتي تموضعت في أعلى الشعار، كتبت عبارة (الاتحاد القطري لكرة القدم) بالخط العربي. وبينما كتبت الأحرف الإنكليزية التي ترمز للاتحاد القطري لكرة القدم (QFA) في المنطقة العنابية في أسفل الشعار. وفي منتصف الشعار أيقونة كرة قدم مزخرفة، تعبر عن اختلاط الرياضة العالمية كرة القدم مع الثقافة العربية القطرية. ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل علم دولة قطر الجديد من خلال الصورة الآتية:

اقرأ أيضاً: قائمة أسماء المستفيدين منحة قطر لقطاع غزة لشهر 10 أكتوبر 2022

"<yoastmark

صور علم قطر الجديد PNG خلفيات جودة عالية

يتم تطبيق علم دولة قطر الجديد، على كل من القميص الأساسي والقميص الاحتياطي لمنخب دولة قطر قبل المونديال 2022. حيثُ تتميز قمصان المنتخب الوطني لدولة قطر بالألوان البيضاء والعنابية والمسننات الهرمية والتي انعكست بشكل واضح في تصميم القمصان الجديدة. ويمكنكم الاطلاع على هذه التصاميم من خلال الصور الآتية:

قد يعجبك أيضاً: أهم الفنادق في قطر القريبة من المونديال 2022

علم قطر الجديد
علم قطر الجديد 1
صور علم قطر الجديد 2
صور علم قطر الجديد 2

موعد اليوم الوطني القطري 2022

عمل الاتحاد الرياضي القطري على إطلاق علم دولة قطر الجديد PNG قبل المونديال، تحضيرا لبدء الأجواء الحماسية الكبيرة. حيث يصادف موعد اليوم القطري لهذا العام 2022، يوم الأحد الموافق لتاريخ 18 ديسمبر 2022. أي بعد حوالي الشهرين من الآن. وممّا يجعل هذا اليوم أكثر تميزا، هو أنَّه اليوم المقرر لإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 أيضا. وبذلك سيحظى الجماهير والمشجعين القطريين بحدث نادر جدا ويوم مليء بالأجواء الاحتفالية الرائعة.

 

وإلى هنا، نصل إلى نهاية موضوعنا حول “علم دولة قطر الجديد PNG قبل المونديال“. حيثُ نشرنا لكم الصور الجديدة التي أعلنت عنها دولة قطر قبل بدء مباريات المونديال القادمة لكأس العالم والذي تستضيفه قطر على أرضها 2022. وطريقة ظهور علم قطر بالشكل الجديد على قمصان المنتخب القطري والذي يمثل دولة قطر في مباريات كأس العالم 2022 قطر.

judi bola sbobet

slot thailand