اخبار لك سيدتي

سيلفي المنحدر يودي بحياة امرأة أسترالية

لقيت امرأة أسترالية حتفها جراء سقوطها من حافة منحدرٍ عند محاولتها التقاط صورة “سيلفي”.

ووقع الحادث حينما كانت روزي لومبا “38 عاماً”، وفقاً لما ذكرته “Nine News” المتعاونة مع CNN، في زيارة إلى حديقة “جرامبيانز” الوطنية في ولاية فيكتوريا الأسترالية، برفقة زوجها وطفلها.

وكانت العائلة عند منصة “Boroka Lookout”، وهي منصة مشاهدة معلَّقة على جانب الجرف، تتمتع بإطلالة بانورامية على الجبال والمدينة أدناها.

وبحسب الشرطة، تجاوزت لومبا حواجز الأمان، وعلامات التحذير عند المنصة من أجل الوقوف على صخرةٍ، وأخذ صورةٍ لنفسها لتتعثر على الحافة، وتسقط من ارتفاع شاهق، يفوق 80 متراً أسفل وجه الجرف.

وسمع الشهود صراخ لومبا لحظة سقوطها، لكنهم لم يتمكنوا من مساعدتها.

وعملت الشرطة وخدمة الطوارئ في الولاية لمدة ست ساعات لتسلق الجرف، واستعادة جثة المتوفاة، وتم إغلاق منصة المشاهدة طوال فترة ما بعد الظهر أثناء عملية استعادة الجثة، وأعيد فتحها للجمهور بحلول الساعة 10:00 مساءً.

وتعد منصة المشاهدة “Boroka Lookout” بقعة شهيرة لالتقاط الصور بشكل خاص.

ويُظهر البحث عن هذا الموقع عبر تطبيق تبادل الصور الشهير “إنستجرام” عشرات الصور التي تعرض أشخاصاً على منحدرٍ، أو أرجل متدلية من الحافة، أو متوازنة على صخرة ضيقة بالقرب من الحافة.

من جهته، أوضح جراهام وود، المرشد السياحي المحلي، أنه حذَّر عملاءه من منصة المشاهدة قبل وقوع الحادث بقليلٍ قائلاً: “نوَّهت لعملائي أن هناك أشخاصاً يتسلقون فوق الحاجز طوال الوقت، وأن أحدهم سيسقط لحتفه يوماً ما”.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى