اخبار لك سيدتي

جنّات: الحب الأول هو الحب الأخير

اعترفت الفنانة المغربية جنات بتغير طريقتها في التفكير والتخطيط لمستقبلها عقب الزواج وإنجاب طفلتها الأولى، وأشارت إلى أنها تشككت في الوقوع بحب من ستتزوجه، ولكن التجربة أثبتت عكس ظنونها وقالت إن الحب الأول هو الحب الأخير والانطباع الأول يدوم في المظهر فقط ولكن تتغير نظرتنا للجوهر بمرور الوقت.

جنّات
جنّات تؤكد أن الانطباع الأول لا يدوم

 

أضافت جنات في حوار لبرنامج “لأول مرة”، على راديو إنيرجي 92.1، إنها لا تضع الكثير من الخطط البعيدة، فهي تميل للخطط القصيرة، وتابعت: كنت ابتعد بشكل سريع ولكن بعد الزواج والإنجاب الأمر تغير كثيرا.

 

 وعن زواجها، قالت: قبل الزواج كانت هناك فترة اعتقدت إنني لن أحب زوجي ولكن الأمر تغير منذ 5 سنوات”، وعن مقولة أن الانطباعات الأولى هي التي تدوم، قالت: “اعتقد أن الانطباع الأول يدوم في المظهر لكن الجوهر بيبان مع الوقت ومع التعامل فيأخذ وقتاً في ذلك”.

 

وعن ظهورها القليل، قالت الفنانة جنات: “الكثير كان يشير إلى إصابتي بالكسوف بسبب عدم ظهوري كثيراً وعدم حضور المناسبات بشكل مكثف ولكن مع مرور الوقت الوضع تغير تماماً فبدأت الظهور في البرامج وبعض المناسبات ومؤخرا السوشيال ميديا.

 

وتابعت: إن الحب الأول هو الحب الأخير ودائما مؤمنة بأن العبرة بالنهايات.

 

وواصلت قائلة: دائماً أحب الارتباط بوقت زمني في إنجاز أمر ما ولكن للأسف أفشل في الكثير من الأوقات”، وكشفت إنها شاركت لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان “نجوم الغد” عند بلوغها سن الثامنة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى