اخبار لك سيدتي

بأكثر من 200 متحدث و180 شركة رائدة.. [email protected] ضمن موسم الرياض 2021

أعلن القائمون على موسم الرياض 2021 موعد انطلاق فعالية الأمن السيبراني [email protected] ضمن مناطقه، وهي أكبر فعاليةٍ مخصَّصة لشؤون الأمن السيبراني في المنطقة، وتبدأ في 28 نوفمبر الجاري، وتستمر إلى الـ 30 منه في واجهة الرياض.
وتهدف الفعالية إلى استقطاب خبراء الأمن السيبراني من مختلف أنحاء العالم، وتشجيع التعاون والتبادل المعرفي لإيجاد الحلول اللازمة لتحديات الأمن السيبراني، وحماية الأصول الرقمية المهمة، نظراً لسرعة التطور الذي يشهده استخدامنا لتقنيات العالم الرقمي في مختلف جوانب حياتنا، بما فيها التعاملات المصرفية والاتصالات والتواصل الاجتماعي والترفيه.
وتشهد [email protected] حضور أكثر من 200 متحدث ومدرب، إضافة إلى أكثر من 180 شركة رائدة وناشئة، حيث سيجتمع في هذه الفعالية الضخمة نخبة من خبراء الأمن السيبراني، والمخترقين العالميين، والأفراد المهتمين بالعالم السيبراني في حضور أكبر الشركات العالمية.
وتنقسم [email protected] إلى أقسام عدة، هي:
– القمة التنفيذية: ستكون مخصصةً لصفوة الخبراء في الأمن السيبراني حيث سيناقشون خلال جلساتٍ عدة آخر مستجدات المجال.
– ورش العمل التقنية: يعرض فيها المبرمجون أبرز الأدوات ذات المصدر المفتوح، وأحدث الأبحاث والدراسات، وتطورات مجال الأمن السيبراني.
– قائمة الأعمال: عبارة عن عرض أبرز خدمات ومنتجات تقنية المعلومات.
– تحديات الأمن السيبراني: وستوزع فيها جوائز يبلغ مجموعها مليون ريال سعودي.
– المساحة التفاعلية: وتستهدف بناء العلاقات المهنية، ومعرفة أحدث التطورات التقنية، إضافةً إلى عديدٍ من الأنشطة الترفيهية.

تابعي المزيد: السعودية.. موعد ملتقى المرأة في الأمن السيبراني
ويعمل الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز إلى جانب “إنفورما ماركتس”، الشركة الأكبر عالمياً في إدارة الفعاليات، على تنظيم هذه الفعالية، بالتعاون مع مؤتمر “بلاك هات” المرموق عالمياً في هذا المجال.




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button