أحدث أخبار الحالة الصحية للمدافع السعودي ياسر الشهراني بعد الإصابة وهل سيغيب عن كاس العالم 2022
أحدث أخبار الحالة الصحية للمدافع السعودي ياسر الشهراني بعد الإصابة وهل سيغيب عن كاس العالم 2022

الحالة الصحية للمدافع السعودي ياسر الشهراني، تعرض ياسر الشهراني لاصطدام قوي جدا مع زميله في المنتخب السعودي حارس المرمى محمد العويس أثناء التصدي لهجمة مرتدة شنها الهجوم الأرجنتيني على الدفاع السعودي في الدقائق الأخيرة من المباراة وتحديدا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، ولكن بالرغم من نجاح الصقور الخضر في إبعاد خطر الهجمة إلا أنَّ ياسر الشهراني سقط أرضا بعد إصابته وبدت عليه ملامح التزعزع وعدم الاستقرار إثر تعرضه للإصابة، مما دفع المدرب هيرفي رونار إلى إخراج ياسر من الملعب مباشرة عبر تبديله مع محمد البريك، ومن ثم إسعاف ياسر إلى مدينة حمد الطبية في الدوحة لتلقي الرعاية اللازمة مما أقلق الجماهير السعودية والعربية على نجمهم الشاب مدافع المنتخب السعودي. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيث سنطلعكم على أحدث أخبار “الحالة الصحية للمدافع السعودي ياسر الشهراني” بعد الإصابة وفيما إذا كان سيغيب عن باقي مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

الحالة الصحية للمدافع السعودي ياسر الشهراني بعد الإصابة

حمدا لله أدلى ياسر الشهراني بنفسه عن حالته الصحية بعد الإصابة، وظهر عبر فيديو نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على التويتر، معلقا رسالة من ياسر الشهراني إلى الجمهور السعودي، حيثُ وجه تحية السلام إلى الجماهير السعودية بداية، ثم أعرب عن رغبته في طمأنتهم عن حالته الصحية بقول أموري تمام إن شاء الله، ومن ثم أثنى على جهود المشجعين السعوديين وطلب منهم الدعاء له ليتحسن وضعه الصحي بسرعة، وكما تابع الشهراني بالمباركة للمنتخب السعودي والسعودية قادة وشعبا على الفوز ضد المنتخب الأرجنتيني، ثم دعا لهم بتسهيل أمرهم في الأيام القادمة إن شاء الله، وبعد ذلك ختم حديثه بتوجيه الشكر إلى اللاعبين والمشجعين والقادة السعوديين.

إصابة ياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022

وكشف التقرير الطبي للاعب ياسر الشهراني بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022، أنَّ منطقة الإصابة جاءت في الرأس والصدر البطن أيضا. حيثُ اصطدم رأس ياسر بركبة محمد العويس اليسرى أثناء ارتقاء الأخير لدفع الكرة بعيدا عن المرمى. بينما اصطدمت ركبة محمد اليمنى بصدر وبطن ياسر إثر السرعة الكبيرة التي كان يجري بها. ولكن مع ذلك لم تظهر علامات إصابة بليغة على وجه اللاعب أثناء ظهوره في الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي للمنتخب. وهذا ما يطمئن الجماهير السعودية ويبشرهم بعودة ياسر الشهراني إلى صفوف المنتخب السعودي قريبا.

اقرأ أيضا: جدول مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم مونديال قطر 2022

إصابة ياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022
إصابة ياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022

مصير ياسر الشهراني مع المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022 بعد الإصابة

وأما عن مصير الشهراني مع المنتخب السعودي خلال المباريات القادمة في كأس العالم 2022، فمن غير الممكن تحديده الآن. نظرا لأن المباراة القادمة للمنتخب السعودي هي في يوم السبت القادم 26 نوفمبر 2022 ضد المنتخب البولندي. أي أنَّه سيتم تأكيد مشاركة ياسر الشهراني مع المنتخب السعودي في مونديال قطر ضد منتخب بولندا استنادا إلى مدى تحسن حالته الصحية ووضعه الطبي خلال الأيام القادمة. قبل بدء المباراة في يوم السبت. وكما تشير أغلب التوقعات إلى تمكن اللاعب من المشاركة في المباريات القادمة للمنتخب السعودي خلال كأس العالم 2022. نظرا لانخفاض خطورة الإصابة التي تعرض لها بعد الكشف الطبي والفحوصات التي أجريت له.

قد يعجبك أيضا: مجموعة السعودية في كأس العالم مونديال قطر 2022

وإلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “الحالة الصحية للمدافع السعودي ياسر الشهراني“، حيث نشرنا لكم أحدث الأخبار حول الوضع الصحي الحالي للاعب ياسر الشهراني. وذلك حسب ما أعلنت عنه إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم. عبر فيديو تحدث فيه اللاعب إلى الجماهير السعودية مباشرة. ليزيد من فرحة الجماهير الغفيرة للمنتخب السعودي في جميع أنحاء السعودية والبلاد العربية والعالمية. بعد حصول المنتخب السعودي على ثلاث نقاط ذهبية وتغلبه على التانغو الأرجنتيني في مباراة افتتاحية تاريخية على مستوى عالمي. استبسل فيها الصقور الخضر وقدموا أداء أسطوري سيبقى في ذاكرة التاريخ لأعوام وسنين طويلة جدا.