اخبار لك سيدتي

إلهام الفضالة تكشف تفاصيل طلاقها وقصة زواجها من شهاب جوهر (فيديو)

عبر صفحتها الرسمية على “سناب شات” أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة قصة زواجها من الفنان شهاب جوهر وطلاقها من زوجها السابق، وقالت: “صباح الخير صباح النور صباح الترند وصباح الشوشرة.. حرقوا عليَّ المفاجأة للأسف كنت ناوية أعلن بيوم معين لجمهوري عن زواجي وأعمل ثيم وشغل لكن خلاص حرقوا المفاجأة”.
 

إلهام الفضالة وشهاب جوهر – الصورة من حساب إلهام الفضالة في إنستجرام

وأكملت قائلة: “كثرت الأقاويل، كنت ما أحب أتكلم عن حياتي الخاصة بالسوشيال ميديا وإني انفصلت، ولا تكلمت عن سبب طلاقي وحياتي المساوية التي كنت عايشتها لو أفتح حلقي وأقول راح يكون قنابل مو بالكويت بالعالم كله”.

وواصلت: “صبرت والحمد لله جاء اليوم اللي أخذت قراري للمحافظة على بناتي، وحطوا خطين حمر عند كلمة بناتي، والكلام لناس معينة لو تمادوا معي راح يفهمون الرسالة ويرجعون شوي للعنف الأسري، تذكروا العنف الأسري، هذا اختصار لموضوع ما أحب أتكلم عن هذا الموضوع أكثر”.

ثم قالت: “انفصلنا حفاظاً على بناتي وحفاظاً على سمعتي اللي تأثرت وتأزمت بسبب هذا الزواج، والحمد لله كنت ناوية أفتح صفحة وحياة جديدة وكنت أخطط أسافر مع بناتي ووصلت لعمر لا أريد وجع الرأس، ومن 18 سنة ما حسيت إحساس الزوجة، يمكن متابعيني شافوا ما قد شافوني بمطعم، ولا أريد أن أتحدث أكثر عن هذا الموضوع”.

ثم طلبت من شهاب أن يتكلم عن قصة زواجهما، فقال: “أنا لا أحب السوشيال ميديا نحن أبناء عائلة ونعلم ماذا نعمل ولا تنقصنا الشهرة.. قررنا اليوم أن نعلن عن زواجنا بعد كثرة الكلام وتزوجنا على سنة الله ورسوله”.

وأكمل شهاب: “في حفلة (المتميزون) علمت أن إلهام منفصلة واتصلت عليها سألتها”.. وهنا قاطعته إلهام وقالت: “علاقتي بشهاب جيدة بعد مسلسل أمينة حاف وكنا نسأل عن بعض ولم أعلن عن طلاقي وقتها، والبعض من جمهوري يسألني عن سبب انتقالي لبيت جديد وكانوا يسألونني هل بتبدين حياة جديدة؟ ولم أرد، بالوسط الفني تناقلوا خبر طلاقي لكن لم أؤكد والموضوع إني امرأة تطلقت حافظت على خصوصياتها، ودق عليَّ شهاب في شهر 6 خطبني خلصنا عقدنا بهدوء”.

وأكملت: “أنا من طلعت سمعة طيبة حافظت على أسرتي وبناتي وهذا نصيب وكل أمر الله طيب”.

وهنا قاطعها شهاب قائلاً: “نحن مشينا طريق الحلال لا نبحث عن ترند أو شهرة واضطررنا نوضح النقطة بهدوء”، وأكمل قائلاً: “أنا عندي عيالي ويهمني أن أوضح ما حدث، من مستحيل نتجاوز وهذا أمر من الله حدث وعقلنا برأسنا ومستحيل أحد يخرب بيته، وإلهام من الضغط اللي حدث لها طلبت اليوم نوضح”.

 

 

 

وهنا قاطعته إلهام: “خربت مفاجأتنا للزواج، ولكن خذيت رجل وحطوا خطين تحت كلمة رجل، والعالم عارف إلهام وشهاب جوهر، المقربون يعرفون معاناتي ولا أريد أن أفتح هذا الباب”.

ثم قالت بلهجة شديدة: “محد قليل شر أصلي ما يخليني أغدر بالصحن اللي أكلت فيه ولا أريد أفتح أبواباً لا تفلق إذا انجبرت”، وقالت مؤكدة: “لدي إثباتات وفيديوهات تودي بداهية إذا تمادى أحد، وطلبت أن يوضع تحت فيديوهات تودي بداهية سطران.

 

 

 

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى