اخبار لك سيدتي

أماكن سياحية يجب زيارتها في أمستردام خلال رحلتك في 2022

تعد أمستردام واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم، فهي مدينة عالمية تدعو السياح للنظر في ثقافتها وتاريخها. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في أمستردام ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشياء الجديدة التي يمكن تجربتها في المدينة. غالبًا ما يشار إليها باسم “فينيسيا الشمال” بسبب العدد الهائل من القنوات هنا، فهي متعة حقيقية للسياح من مختلف الأعمار القادمين من أجزاء مختلفة من العالم.

الطريقة الصحيحة لمشاهدة معالم أمستردام هي استئجار وركوب الدراجة والاستمتاع بالمناظر الجميلة للمدينة. تشتهر أمستردام بمساراتها الصديقة للدراجات وهي تجربة يجب على المرء خوضها أثناء تواجده في المدينة.

القصر الملكي

القصر الملكي في أمستردام

يقع في ساحة دام، وهو أحد أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في أمستردام على قائمة كل السائحين. كان في السابق قاعة بلدية لكنه الآن في أيدي الدولة وتستخدمه الأسرة في المناسبات الملكية الرسمية الهولندية. لا يزال القصر مفتوحًا للزوار على مدار العام الذين يحبون مشاهدة Citizen’s Hall في واحدة من أفضل مناطق الجذب في أمستردام.

تابعوا المزيد: إطلالات أخّاذة على 3 مدن في آسيا من 3 أبراج

بيجيجنهوف

إذا كنت تبحث عن بعض الهدوء والسكينة، فهذه واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في أمستردام. وهي في الأساس مجموعة من المباني التاريخية. في الوقت الحاضر هي موقع كنيستين، الكاثوليكية Houten Huys والكنيسة الإنجليزية الإصلاحية. يحتوي الموقع على حديقة منعزلة حيث يمكن للمرء الاستمتاع بوقت هادئ بالإضافة إلى لوحات منبر رائعة من تصميم موندريان. إنها واحدة من أروع أماكن الزيارة في أمستردام.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في البرتغال

متحف عين السينما

متحف عين السينما

هذه واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام للزيارة في أمستردام. يقع في مبنى يشبه سفينة الفضاء على الواجهة البحرية الرئيسية للمدينة وهو أرشيف موسع للأفلام الهولندية. يتم تنظيم العديد من عروض الأفلام العالمية والهولندية هنا والتي يتمتع بها السكان المحليون والسياح على حد سواء.

إفتلينج بارك

إذا كنت تحب المتنزهات الترفيهية، فإن إفتلينج بارك هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في أمستردام. تجذب مدينة الملاهي ذات الطابع الخيالي أعدادًا هائلة من السياح كل يوم وتوفر لهم يومًا مليئًا بالمرح والمتعة. استمتع بأخذ جولات في جولات مختلفة تعتمد على القصص الخيالية والأساطير. ستجد الكثير من العناصر المستوحاة من الفولكلور والأساطير داخل الحديقة. 

تابعوا المزيد: أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button