اخبار لك سيدتي

أكبر لوحة فسيفسائية لعلم الإمارات تنضم إلى موسوعة غينيس العالمية

أطلق تطبيق Nefsy مبادرة كبيرة لعمل لوحة فسيفسائية للعلم الإماراتي، دخلت على إثرها موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية، وهدفت هذه المبادرة إلى توفير المساعدة إلى المحتاجين الذين تأثروا من تداعيات أزمة فيروس كورونا المُستجدّ.

9

ونجحت الشركة القائمة على تطبيق Nefsy في جمع العديد من التبرعات العينية وتوزيعها على الأسر المحتاجة للدعم، وذلك بعد إطلاق لوحة فسيفسائية للعلم الإماراتي ودخولها إلى موسوعة “غينيس”.

كما استخدمت الشركة العديد من بطاقات التبرع لعمل أكبر لوحة فسيفسائية في العالم تجسد العلم الإماراتي، حيث بلغ حجم فسيفساء علم الإمارات 498.33 مترًا مربعًا.

وعُرضت اللوحة الفسيفسائية التي تجسد العلم الإماراتي في باحة كلية الشرطة التي توجد في منطقة الوصل، حيث تم السماح للجمهور على مدى أسبوعين لمشاهدة هذه اللوحة الفنية التي دخلت موسوعة غينيس العالمية كأكبر لوحة فسيفسائية في العالم تُجسد علم إحدى الدول.

وشاركت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وحكومة دبي مع الشركة الوطنية للمواد الغذائية، في المبادرة لجمع التبرعات من أجل العائلات المحتاجة للدعم في ظل جائحة “كورونا”.

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى