اخبار لك سيدتي

أسبوع الأعراس لموسم الخريف والشتاء 2020

اليكي افضل فساتين الموضة 2020 للمحجبات

تطمح كل العروس المحجبة فاتنة للحصول على أجمل إطلالة يوم زفافها؛ فاختيار فستانها الأبيض أمر دقيق وصعب لكي تبدو أنيقة وبمظهر فريد غير عشوائي.


واليوم أصبح بإمكان العروس المحجبة أن ترتدي فستان زفاف من توقيع أشهر ماركات أثواب الأعراس، حيث قدمت العديد من الماركات فساتين زفاف للمحجبات 2020 خلال أسبوع الأعراس بنيويورك لموسم الخريف والشتاء.


طالعي أجمل فساتين الزفاف للمحجبات لتستوحي منها إطلالة تجمع بين الإحتشام والعصري

فساتين زفاف Costarellos


قدمت ماركة Costarellos تصاميم عصرية بسيطة للعروس المحجبة بأقمشة شفافة وقبّة مرتفعة، أحدهما بأكمام الجرس والآخر بأكمام واسعة.

فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier


يضاً برزت مجموعة من فساتين الزفاف المناسبة للمحجبات في أحدث تشكيلة من ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، سواء فساتين زفاف ضيقة تبرز انحناءات الجسم أو فساتين زفاف منفوشة لإطلالة فخمة.

فساتين زفاف نعيم خان Naeem Khan

قدمت ماركة نعيم خان Naeem Khan فساتين زفاف بوهيمية عصرية بتصاميم محتشمة وبقصّة A Line تخفي عيوب المنطقة السفلية من الجسم.

فساتين زفاف سارا نوري Sareh Nouri


تميزت فساتين زفاف سارا نوري Sareh Nouri بالرقي والأنوثة، حيث استخدمت المصممة أقمشة فخمة وقدمت قصّات تناسب مختلف أشكال الجسم، مثل الفساتين المنفوشة بالأكمام الطويلة والقبّة المرتفعة، وكذلك الفستان الضيق الذي يناسب قوام الساعة الرملية.

فساتين زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji


جمعت فساتين زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji بين البساطة والرومانسية، وذلك بفضل التصاميم الناعمة والأقمشة الشفافة المستخدمة، لتتناسب مع حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock