اخبار لك سيدتي

أحمد مكي يَتَكَفّل بعلاج فاطمة كشري على نَفَقَته الخاصة بعد استغاثتها الصِحّية

بعد معاناة صِحّية واستغاثة أعلنتها الفنانة المصرية فاطمة كشري وتَعَرّضها لخطأ طبي داخل جسدها عقب خضوعها لعملية «الفتاق»، وشعورها بآلام شديدة في بطنها لم تعرف سببها، حيث لا تجد أحداً يساعدها على تحمل نفقات علاجها، تكفل الفنان أحمد مكي بعلاج الفنانة فاطمة بعد استغاثتها الأخيرة.

فاطمة كشري تعاني من خطأ طبي ألزمها الفراش لأكثر من 3 أشهر
فاطمة كشري تعاني من خطأ طبي ألزمها الفراش لأكثر من 3 أشهر
 

وأرسل مكي مديرة أعماله لتتكفل بحالتها بعد تدهور حالتها خلال الفترة الأخيرة .

فاطمة كشري بجوار عربة الكشري الشهيرة
فاطمة كشري بجوار عربة الكشري الشهيرة
 

وكانت تدهورت الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري، بعد تعرضها لخطأ طبي، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات القاهرة.

الفنانة فاطمة كشري خلال نقلها للمستشفى لإجراء جراحة لها لتصحيح حالتها الصحية
الفنانة فاطمة كشري خلال نقلها للمستشفى لإجراء جراحة لها لتصحيح حالتها الصحية
 

وقالت الفنانة فاطمة كشري في تصريحات إعلامية إنّها عَانت من وجع يشبه الورم بجوار مكان العملية، وذهبت للطبيب ليخبرها بأنّه يريد أن يُجري عملية جراحية أخرى بعدما تَعَرّض الجرح لصديد شديد، ممّا أدى إلى التدخل الجراحي في محاولة لإنقاذ الوضع، خوفاً من حدوث مضاعفات خطيرة.

أحمد مكي
أحمد مكي
 

وأضافت: «فتحوا بطني 3 مرات، وأنا مازلت أشعر بآلام شديدة في أمعائي»، وناشدت نقابة المهن التمثيلية بالتدخل في الأمر وحل مشكلتها .

يشار إلى أنّ فاطمة كشري كانت قد أجرت عملية “فتاق” في شهر مارس الماضي، وطمأنت ّكشريّ جمهورها وقتها بأنّها أصبحت في حالة أفضل، لكن بعد خروجها من المستشفى تدهورت حالتها بشكل واضح، بعد حدوث مضاعفات خطيرة وخطأ طبي فادح.

وروت الفنانة فاطمة الشهيرة بـ “فاطمة كشري”، تفاصيل غيابها عن موسم رمضان 2021 بسبب المرض، والاكتفاء بالعمل الذي اعتادته على عربة “كشري الطيب”، قائلة إنّ بداية الأزمة ترجع إلى شعورها بآلام في منطقة البطن، وبعد عرضها على أكثر من طبيب شُخصت حالتها أنها مصابة بالفتق.

وتضيف أنه طلب منها طبيب آخر أشعة طبية لتتفاجأ بأن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية ترك شاشا في بطنها من الداخل، وكانت هي السبب في أن يظل الجرح غير ملتئم لعدة أيام، على حد وصفها.

وقال الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن النقابة تتابع الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري، مؤكداً تكفلها بمصاريف علاجها، رغم كونها غير عضوة بالنقابة.

يذكر أنّ فاطمة كشري واحدة من أقدم وأشهر كومبارسات السينما والدراما، حيث بدأت مشوارها الفني مع فيلمي “صراع الأحفاد” و”كتيبة الإعدام”، وكانت تتقاضى حينها 10 جنيهات، وهي واحدة من الفنانات اللائي تركن بصمة في كل دور قدمته وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها فاطمة كشري مسلسل “ضل راجل”، في سباق رمضان الماضي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى