شركة روتانا لصوتيات تحدد

*حمزة*

مشرف عام
السلام عليكم


حددت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات يناير 2011 موعدا لطرح ألبوم الفنانة وردة الجزائرية والذي تتولى الشركة إنتاجه وتوزيعه ويضم عدد من المفاجات الغنائية ابرزها اغنية من ألحان الراحل رياض الهمشري وتوزيع خالد عز، وكلمات أمير طعيمة كذلك أغنية بعنوان (عدت سنة) من كلمات عوض بدوي، وتوزيع أحمد عادل كما يضم الألبوم أغنيات أخرى؛ منها (يا واحشني)، و(دا اللي كان).

وتتعاون الفنانة الجزائرية في الألبوم مع نخبة منوعة من الشعراء والملحِّنين من الدول العربية من بينهم أمجد العطافي وخالد عز الذي تتعاون معه ملحنًا وموزعًا ووليد سعد والموزع أحمد عادل ومحمد مصطفى.


وقد قررت وردة تاجيل فكرة تقديم ألبوم يتضمن أغنيات (دويتو) مع عدد من النجوم- منهم كاظم الساهر، صابر الرباعي، مروان خوري، وفضل شاكر حتي اشعار اخر دون ان يعني ذلك الغاء الفكرة التي تتحمس لها وردة بشدة الا انها اجلتها لتكون خطوتها المقبلة.

وقامت وردة مؤخرا بتصوير مجموعة جديدة من الصور لها التي سيتم استخدامها في الحملة الدعائية للألبوم والغلاف وهي من إعداد كريم نور كما تنوي تصوير أغانٍ من الألبوم لكنها حتى الآن لم تحدد المخرج الذي ستتعاون معه.

جدير بالذكر أن وردة تعاقدت مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على إنتاج وتوزيع ألبومين غنائين لها كان من المفترض طرح الأول في نهاية عام 2009 ولكن عدم الانتهاء من تحضيره كان السبب في تأجيله.
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: شركة روتانا لصوتيات تحدد

ماحب اسمع صوته
الف شكر على طرح كل جديد بلفن
دمت كما تحب
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: شركة روتانا لصوتيات تحدد

ههههههههههه

طيب براحتك رتيل

مع العلم أنها فنانيه تمتلك صوت وأداء رائع

نورتي صفحاتي
 

آنفآس آلمطر

كبار الشخصيات
رد: شركة روتانا لصوتيات تحدد

الله يطول بعمرن هودي الفنانين
ماعاد بيجي متلن ولا بيتكررو

ميرسي حمزة
؛؛؛؛
47.gif
 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: شركة روتانا لصوتيات تحدد

وردة من الاصوات الجميلة والقوية
لكن صرلا فترة ما نزلت البومات
اتمنالها التوفيق
ولك اعطر امنياتي
47.gif
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: شركة روتانا لصوتيات تحدد

شكرا لكم ساره أنفاس المطر

أنتم مصدر لعطائي

نورتوا صفحاتي
 
أعلى