اخبار بعض الفنانين اليوم

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:80%;background-color:black;border:6px outset red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

Welcome%20-%20ursos%20red.jpg



143968-2p51.jpg



أفادت تقارير بأن النجم الأميركي توم كروز يستعد للعودة للدور الذي فجر نجوميته في جزء ثان لفيلم «توب جن» الذي انتج عام 1986.
وذكر موقع «فولتشر دوت كوم» المعني بأخبار السينما أن شركة «بارامونت بيكشترز» قدمت بالفعل عروضا لكروز وكذلك للمنتج جيري بروكهيمير، منتج سلسلة قراصنة الكاريبي، والمخرج توني سكوت وجرى الاتفاق مع كاتب السيناريو الحائز الأوسكار كريستوفر ماكاري لكتابة سيناريو الجزء الثاني.

وسيقوم كروز، الذي اشتهر بدور طيار مقاتل في البحرية الأميركية يدعى مافريك، بدور أصغر من دوره في الجزء الاول غير أنه لم تتوافر أي معلومات مفصلة حول طبيعة الدور الجديد.

وحقق الجزء الاول «توب جن» نجاحا هائلا بمختلف أنحاء العالم وحقق أرباحا زادت على 350 مليون دولار.

وقال التقرير إن ديفيد اليسون (27 عاما) نجل عملاق برامج الكمبيوتر «سوفت وير» لاري اليسون، سادس أغنى رجل في العالم، هو الذي يدفع من أجل إنتاج الجزء الثاني




nsaayatafa36e48ae.gif


s3200928145142.jpg


انتهى الفنان الشاب سعد رمضان نجم الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمى" من تسجيل أغنية سينجل جديدة من كلمات نزار فرنسيس وألحان صلاح الكردى وتوزيع دانى الحلو.

الأغنية تميل إلى اللون الجبلى القريب من الدبكة؛ ويحضر سعد رمضان حاليا لتصوير هذه الأغنية بطريقة الفيديو كليب خلال الأسبوعين المقبلين، ولم يقرر حتى الآن اسم المخرج الذى سيقوم بإخراج الكليب.

nsaayatafa36e48ae.gif


load.php


يصدر نهاية الشهر الجاري الجزء الأول من الألبوم الغنائي "مهرجان شاديات" الذي يضم 20 أغنية لكبار المطربين في الوطن العربي، كتبها جميعا منصور الشادي وتقرر توزيعها على إصدارين، بينما يطرح الثاني بعد عيد الأضحى. وقال بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه إن الألبوم الذي تتولى توزيعه شركة روتانا يضم مطربين من مصر والسعودية ولبنان وتونس وتولى كتابة كل كلماته الشاعر منصور الشادي. يقدم ألبوم "مهرجان شاديات" مفاجأة تتمثل في أغنية نادرة تذاع للمرة الأولى للمطربة التونسية الراحلة ذكرى تحمل عنوان "أول الناس" من ألحان ناصر الصالح كانت سجلتها منتصف عام 2003 وظلت الأغنية لدى الشاعر منصور الشادي إلى أن تم إعادة توزيعها مؤخرا لتطرح في الألبوم. وانتهت المطربة المصرية أنغام من تسجيل أغنيتها الجديدة "مالي خاطر" كلمات منصور الشادي وألحان بندر سعد والمقرر تصويرها بطريقة السينما كليب خلال الفترة المقبلة. يضم الألبوم أغنية للمطرب اللبناني فضل شاكر بعنوان "الراية البيضا" لحنها بندر سعد وأغنية للسعودي ماجد المهندس بعنوان "عيال تسعة" لحنها ناصر الصالح ويقدم راشد الماجد أغنيتين إحداهما "في الناس" لحن علي بن محمد وأغنية لطلال سلامة بعنوان "شي واحد" لحنها بندر سعد. ويقدم فنان العرب محمد عبده اربع أغنيات، بينها "يصيح الليل" و"الله جابك" ويظهر صوت المطرب السعودي الكبير أبوبكر سالم بأغنية "لو تفهمون" لحن صالح الشهري، بالإضافة لأغنيتين للسعوديين رابح صقر وخالد عبد الرحمن من ألحان صالح الشهري وأغنية ثنائية بين المطرب علي بن محمد والملحن ناصر الصالح من ألحان الأخير بعنوان "الصاحب اللي". ملاحظة : مرفق فيديو لاجمل اغاني الراحلة ذكرى .




nsaayatafa36e48ae.gif


144279-new.jpg


يبدو أن ملكة البوب الأميركية مادونا وجدت حبيبا جديدا يصغرها بنحو عشرين عاما بعد انفصالها عن صديقها السابق البرازيلي جيوزو لوس العشريني.
وذكرت صحيفة «نيويورك بوست» أن مادونا (52عاما) خرجت مع مصمم الرقص إبراهيم راشيكي (33عاما) وقال مصدر إنهما دخلا معا إلى ناد ليلي في نيويورك «وهما يمسكان يدي بعضهما».

وقد رقصت مادونا لساعة متواصلة قبل «أن تعود إلى رجلها وبدآ يتعانقان أمام الضيوف الآخرين».

وبقي الثنائي في النادي لفترة طويلة وتحدثا إلى منسق الأغاني تيستو. وقد انتقلا بعدها إلى ناد آخر حيث رقصا وتعانقا.

يشار إلى أن مادونا التي عرفت بعلاقاتها مع شبان أصغر سنا كانت قد انفصلت مؤخرا عن حبيبها البرازيلي جيوزو لوس (24سنة).

nsaayatafa36e48ae.gif


load.php


نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما روجت له عدد من الصحف الاسرائيلية من قيامها باحياء حفلات في تركيا الهدف منها الدعوة ضد السامية مؤكدة ان تلك شائعات لا اساس لها من الصحة ولم تحيي اي حفلات في تركيا. وقالت هيفاء لصحفيين لبنانيين "اللعنة على اسرائيل مليون مرة وما تردده الصحافة الاسرائيلية لا يعنيني لانها كلام فارغ وتافه". وأضافت انها تكره اسرائيل ومواقفها السياسية معروفة جيدا وتعتبرها عدو العرب الاول ولن تنسى ما فعلته اسرائيل بوطنها لبنان ورغم انها ترفض التعصب ولا تؤيده الا انها تؤمن به فقط عندما يكون ضد اسرائيل. هيفاء ايضا نفت ان تكون زيارتها للمؤسسات الخيرية هدفها دعائي او استعراضي لانه في النهاية عمل خيري بينها وبين الله عز وجل ومن يردد ذلك هو من محبي القيل والقال ولا تعيرها اي اهتمام وسوف تواصل طريقها ونهجها وما يمليه عليها ضميرها وقلبها. من ناحية اخرى حصلت هيفاء علي كافة حقوق اغنية جلوريا جاينر "سوف أعيش" حيث سافرت وحصلت على اللحن الاصلي من فرنسا وستدخل على اللحن بعض التعديلات وتعيد تسجيلها مع جان ماري رياشي والتي تتناول حرية المرأة بأسلوب منطقي وموضوعي وعاطفي.

nsaayatafa36e48ae.gif


7720_11248595711.jpg


الممثل المصري أحمد عز في تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم "365 يوم حب" ويقدم للمرة الأولى فيلما يجمع بين الكوميديا والرومانسية، بعد ان ارتبطت أفلامه بالأكشن والحركة، كما يتعامل للمرة الأولى مع المخرج اللبناني سعيد الماروق، وأيضاً للمرة الأولى مع المنتج محمد ياسين بعد أن ارتبط لسنوات طويلة مع المنتج وائل عبدالله.


ويقول أحمد عز: فيلم "365 يوم حب" يشاركني بطولته دنيا سمير غانم وشادي خلف وصلاح عبدالله ولطفي لبيب ويوسف داود ولاميتا فرنجية ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج سعيد الماروق في أول أعماله السينمائية. وتدور الأحداث حول شاب يدعى "هادي" لديه العديد من العلاقات النسائية ومضرب عن الزواج ويدخل علاقات عاطفية متعددة وتحدث له مواقف كوميدية.

الابتعاد عن الاكشن
وعن اسباب ابتعاده في فيلمه الجديد "365 يوم حب" عن الاكشن قال: "نوع من التغيير في نوعية الأدوار التي أقدمها ومعظم اختياراتي السابقة انحصرت بين الأكشن والدراما، وكنت أتمنى أن أجد موضوعاً مختلفاً لأغير جلدي حتى لو تطلب ذلك بعض المغامرة".

nsaayatafa36e48ae.gif

8bc1bb10ae.gif


[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]​
 

مواضيع مماثلة

أعلى