أحلى احدث صيحات الاحذية العام الجديد

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
محتويات
  • 1 الأحذية البراقة
  • 2 الأحذية ذات الجلد اللامع
  • 3 الصندل المخطط
  • 4 الأحذية الهيلز الملونة
  • 5 موديلات أحذية بكعب عريض
  • 6 أحذية هيلز بأربطة
  • 7 أحذية بفتحات من الامام
احدث صيحات الاحذية العام الجديد 2020 عبر موقع muhtwa.com , نقوم بعرض صور بأشكال مختلفة من أجمل وأرقى موديلات الأحذية النسائية التى تناسب موضة الربيع والتى يمكنك الاختيار منها.
تنطلق موضة جديدة فى عالم الأحذية النسائية مع بداية كل عام وهذا العام رأينا العديد من أشيك الأحذية التى تجذب الانتباه وتلفت النظر حيث انها لم تتغير بالكامل ولكن أصبحت الاحذية مطورة كثيراً عن العام الماضى خاصة بعد اضافة بعض التفاصيل والتى نراها الآن فى هذة المقالة، ونقدم لكي مجموعة من أروع أشكال الأحذية الصيفية التى تتماشى مع الخروج للعمل والسهرات الليلية أيضا تابعى معنا.

الأحذية البراقة
ظهرت موضة الأحذية المرصعة بالستراس اللامع فى ربيع 2020 حيث أن معظم بيوت الأزياء العالمية قد راعوا وجود فساتين السهرة التي ترتديها الفتيات في الحفلات والأفراح وقد قاموا بتصميم بعض من الأحذية التي تمتلئ بالجليتر مثل دار Dior.
أحذية بنات


الأحذية ذات الجلد اللامع
تتميز الأحذية ذات الجلد اللامع بالأناقة والجاذبية حيث أنها تلفت النظر بألوانها اللامعة ويكون مظهرها شيك جدا وأصبحت موضة رائجة هذا الصيف بالاضافة الى ان يمكنك استخدامها فى الخروجات الليلية أو فى الحفلات أو السهرات وينسق معها فساتين قصيرة بألوان النيود الجذابة المشرقة.
شاهد أيضا:
  • صور أحذية رياضية أديدس ونايك 2020
أحذية بنات


أحذية بنات

الصندل المخطط
هو يعد واحد من أبرز صيحات الموضة فى عالم الأحذية هذا الربيع 2020 لأنه يتميز بألوانه الفاتحة التى تناسب درجة الحرارة العالية فى الصيف وهو أيضا ذو شكل أنيق ومميز يضيف لمسة من الجمال على الساق.

أحذية بنات

أحذية بنات

الأحذية الهيلز الملونة
تحرري من ستايلك المعتاد واعتمد لإطلالة أكثر جرأة مفعمة بالحيوية والجمال وارتدى الأحذية التى تحتوى على أكثر من لون والتى تتميز بالروعة والمظهر الرائع مثل هذة الأحذية.
أحذية بنات

أحذية بنات

موديلات أحذية بكعب عريض
تفضل بعض الفتيات ارتداء الأحذية الهيلز كثيرا ولكنها تتسبب أحيانا فى بعض الآلام للساق ولكن تسيطر الآن أحذية ال Chunky heels فى هذه الآونة والتي تتميز بالكعب العريض والمريح حيث يمكنك ارتدائه فى المناسبات والخروج صباحا أيضا ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز أو جمبسوت لتحصلي على إطلالة عصرية.
أحذية بنات

أحذية بنات

أحذية هيلز بأربطة
يتميز هذا النوع من الأحذية بمظهره الجذاب حيث أنه يعد من أشهر استايلات الأحذية النسائية لهذا الموسم ويطلق عليه اسم Lace Up ويوجد منه الكثير من الأشكال والألوان ويتميز بأنه مغلق من عند القدم ومزين بأربطة تظهر القدم أيضا من الأمام لتعطي مظهرا رائعا و ننصحك باقتناء واحدا من هذه الأحذية.
أحذية بنات

أحذية بنات

أحذية بفتحات من الامام
تعتبر الأحذية المغلقة المزودة بفتحات من الامام واحدة من أشهر أنواع الأحذية التي صممت لهذا الموسم حيث أنها تناسب الشتاء لأنها مغلقة من على القدم وأيضا تناسب الصف لأنها غنية بفتحات تهوية تناسب الأجواء الصيفية وها هى بعضا منها.
أحذية بنات

أحذية بنات

وبعد رؤيتك لهذة الموديلات الرائعة من أشكال الأحذية النسائية أخبرينا عبر التعليقات ما هو الحذاء المناسب لكى وهل تفضلين الهيلز أم لا.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى