كيفية تصفّح محتوى ألعاب الفيديو على YouTube

المخرج

كاتب جيد جدا


images







تشكّل الصفحة الرئيسية "ألعاب فيديو" بتصميمها الجديد الموقع المركزي لمحتوى ألعاب الفيديو الجديد على YouTube. وتظهر في أعلى الصفحة فيديوهات تعرض ألعاب فيديو مخصصة لتناسب ذوقك، بالإضافة إلى أهمّ الألعاب المباشرة وأحدث فيديوهات الألعاب من القنوات التي اشتركت فيها. وفي الجزء السفلي من الصفحة، يمكنك تصفّح رفَّين مخصّصَين لأحداث البث المباشر والفيديوهات الرائجة.
أثناء مشاهدة أيّ فيديو ألعاب، يمكنك العثور على رابط يؤدي إلى صفحة اللعبة التي تتضمّن المزيد من المعلومات عن اللعبة التي تظهر في الفيديو. وتعرض صفحات الألعاب وصفًا للعبة في أعلى الصفحة ورفوفًا مختلفة تعرض فيديوهات اللعبة المنتشرة على YouTube بطريقة منظّمة. ويمكنك الاطّلاع على أحدث الفيديوهات والفيديوهات الرائجة والأحداث المباشرة واستكشاف ألعاب أخرى للناشر أو المطوّر نفسه.
يمكنك أيضًا العثور على القسم "منشئو محتوى الألعاب الصاعدون" في صفحة الألعاب الرئيسية الجديدة. وتجدر الإشارة إلى أنّه يتمّ كلّ 7 أيام تسليط الضوء على منشئ محتوى ألعاب صاعد في هذه الصفحة وضمن علامة التبويب "الفيديوهات الرائجة" للألعاب. يتوفّر القسم "منشئو محتوى الألعاب الصاعدون" في الوقت الحالي في الولايات المتحدة فقط، لكن نعتزم توفيره في بلدان أخرى في المستقبل.

 

سمر

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرح رائع بكل معنى الكلمه شكرا لك
 

مواضيع مماثلة

أعلى