ايجاد الفتاة وتقرب لها

لورنس

كاتب جيد جدا
1
تعرف على أناس جدد. يُعد تكوين صداقات جديدة هي من أفضل الطرق لتحقيق ذلك، فكثيرًا ما نسمع مقولة أن تكوين الصداقات هي أضمن طريق لإيجاد الحب، وذلك لكونها حقيقية. يُعد تكوين الصداقات طريقة رائعة لبناء علاقة متبادلة تقوم على الاهتمام والثقة، لذا ضع هذه النصائح في اعتبارك عند تكوينك لصداقات جديدة:
لا تصدر الأحكام على الآخرين. تُعد هذه القاعدة الأهم في بدايات الصداقات أو علاقات الحب، فإذا لم تتمكن من تخطي عدم تقبلك لقصة شعر أحدهم الغريبة مثلًا، فلن تتيح لنفسك الفرصة أبدًا لمعرفة إلى أي مدى كان بإمكانك التقرب والتوافق مع هذا الشخص. لا يشترط اشتعال شرارة الانجذاب في أول لقاء أو الوقوع في الحب من أول نظرة.
لا تبخل بوقتك. يتطلب تكوين الأصدقاء بعض الالتزام، لذا إذا كنت جادًا حيال إيجاد الحب، فاحرص على تقضية ما يكفي من الوقت مع الآخرين. اقبل دعوات الحفلات أو المناسبات الرياضية أو الحفلات الغنائية، أو ادعُ الآخرين بنفسك لتناول الغداء بالخارج أو شرب القهوة سوية إذا لم تكن تهوى الانضمام لخطط الآخرين. الغرض من هذا هو خلق العديد من المواقف التي تتيح لك فرص التعرف على الآخرين، وهو ما يصعب فعله من المنزل.


2
أظهري للآخرين كونك غير مرتبطة أو متاحة للارتباط. لا يعني هذا الصياح بعلو صوتك ببحثك عن الحب، لكن يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوحي للآخرين بكونك متاحة للارتباط ومستعدة لنقل شئونك العاطفية للمرحلة القادمة عندما تتاح الفرصة.
اهتمي بمظهرك. كوني في أبهى صورك أثناء رحلتك للبحث عن الحب. لا تجبري نفسك على زوق أو مظهر يشعرك بعدم الارتياح، بل اعكسي ثقتك وتفردك بارتداء ملابس أنيقة ومنمقة ورسم ابتسامة على وجهك. سيساعد وضع القليل من العطر على إرسال الإشارات المناسبة.[٣]
كوني مستمعة جيدة ومشجعة. إذا وجدت شخصًا ما مثيرًا للاهتمام، فاطرحي عليه العديد من الأسئلة، وتابعي هذا في المرة القادمة التي تقابلين فيها هذا الشخص بتذكر شيئًا قاله المرة السابقة وذكره في بداية محادثتكما. أظهري للآخرين اهتمامك بهم وبآرائهم.[٤]
كوني صادقةً ومخلصةً، أو كوني على طبيعتك بمعنى آخر. يُعد الحرص على تقديم نفسك وشخصيتك للآخرين على طبيعتها كما هي تصرفًا شجاعًا وصادقًا، وهذا أمر جذاب.



3
جرب خدمات المواعدات. فكر في تجربة المواعدة عبر الإنترنت على سبيل المثال، فقد تساعدك مواقع المواعدة على معرفة الفتيات المتاحة للارتباط في منطقتك، لكن احرص ألا تقع في فخ التعسف في الاختيارات أو الحكم على الفتاة من خلال صورة حسابها فقط. إذا أردت إيجاد الحب، فأعطِ الآخرين فرصة كافية لتتعرف عليهم كما تود أن يعطوها لك.
قد يساعدك الانضمام لمجموعة عُزب في مدرستك أو المراكز الثقافية على التعرف على أشخاص يشاركونك نفس العقلية والأهداف.
تُعد النوادي والمقاهي من أشهر الأماكن للبحث عن الحب، لكن إذا كنت تبحث عن علاقات طويلة الأمد، فقد يكون الأمر أكثر سهولة إذا تعرفت على الآخرين في أماكن تسهّل عليك خلق المحادثات.



القيام بأفعال



اطلب مواعدة الفتيات. إذا وجدت فتاةً تثير اهتمامك وكنت مستعدًا لنقل علاقتكما من مجرد أصدقاء لما هو أعمق من ذلك، فاطلب اصطحابها لموعد غرامي.[٥]
الزم الطريقة التقليدية لطلب المواعدة وهي دعوة الفتاة للعشاء خارجًا، فسيشعرها هذا بالإطراء ويسهل من حصولكما على محادثة رائعة.
لا ترهق نفسك كثيرًا حيال طبيعة أو شكل الموعد الغرامي، وركز فقط على قضاء وقت جيد. امزحا سويًا وأشعر الفتاة بالمرح والإطراء، حيث أن هدفك الأساسي هو الاستمتاع بوقتك!
فكر ما إذا كنت ترغب في مواصلة رؤية تلك الفتاة. هل تبدو أنها تستوفي متطلباتك الأساسية؟ هل توجد بينكما اهتمامات مشتركة؟ إذا كانت الإجابة نعم، فضع خططًا للقيام بأشياء مختلفة سويًا وإذا استمرت الأمور في السير بشكل جيد، فقد تأخذ علاقتكما شكلًا أكثر عمقًا وجدية من تلك النقطة.


2
حافظ على تواصلكما الحسي. حاول استشعار ما تريده حبيبتك دائمًا.
لا تكن منكبًا أو لحوحًا أكثر من اللازم. تذكر امتلاك الجميع لتخوفاتهم وتحفظاتهم الخاصة، فقد يُساء تفسير الإشارات أحيانًا، لذا لا تتحسس أو تأخذ الأمور على محمل شخصي أكثر من اللازم في تلك المرحلة المبكرة.
قد تكون المراسلة عبر الهاتف هي أسهل طريقة للتواصل، لكن تكثر هنا احتمالية إيحاء أحدكما بالانطباع الخاطئ للآخر عنها في المقابلات وجهًا لوجه أو حتى عبر المكالمات الصوتية، لذا حاول جعل معظم تواصلكما وجهًا لوجه.



3
كن هشًا. ستأتي نقطة ما في رحلتك للبحث عن الحب حيث ستخاطر وتصارح الفتاة التي تهتم لأمرها بما في داخلك. أخبر تلك الفتاة بمشاعرك حتى لو أشعرك هذا بعد الارتياح، فالطريقة الوحيدة لتحول تلك العلاقة إلى حب هي معرفة ما إذا كانت مشاعركما متبادلة أم لا.[٦]
إذا أبدت الفتاة اهتمامًا في استكمال علاقتها معك، فقد يعني هذا اقترابك من إيجاد الحب. يقوم الحب على العاطفة والثقة والانجذاب والاحترام المتبادل، ويبدأ كل هذا باتفاق الطرفين على كونهما مهتمين بخوض التجربة. ستدرك وصولك للحب عندما تجد نفسك تهتم بحبيبتك بشكل أكثر عمقًا وأقل أنانيةً، وأنك غالبًا ستظل تفعل.
إذا لم تبدِ الفتاة اهتمامًا، فمن المهم معرفة متى يجب عليك التوقف وتخطي الأمر، فلم يكن الحب من طرف واحد هو الهدف من رحلة بحثك أبدًا.






4
حاول مجددًا. قد تنجرح وينفطر قلبك لمدة طويلة جدًا عند فشل علاقة ما كنت تشعر بقابليتها للتحول إلى حب حقيقي، لكن من المهم ألا تيأس وأن تعيد الكَرة مرة أخرى في النهاية. ستدرك عندما ينتهي بك المطاف مع الفتاة المنشودة المناسبة أن الوجهة كانت تستحق عناء الرحلة.
 
أعلى