طريقة اخفاء حالة متصل في تطبيق الفايبر

ضو القمر

كاتب جيد
مع انتشار الانترنت على الهواتف المحمولة هذه الايام، بسبب ظهور تقنيات 3G و 4G التي تجعل هاتفك متصل دائما بالانترنت، ومع انتشار برامج الاتصال عبر الانترنت VoIP التي يعد برنامج او تطبيق الفايبر Viber من أشهرها، اصبح ظهور حالة الشخص متصل دائما من الامور المزعجة للمستخدمين، والتي تسبب بحرج كبير. قد تكون لا تريد الظهور كمتصل للأصدقاء. لذلك كل ما عليك هو اتباع الشرح التالي بالصور.
خطوات اخفاء حالة متصل في فايبر Viber

1. افتح تطبيق الفايبر الموجود على هاتفك، ثم اضغط على ايقونة الخيارات الموجودة في أعلى الشاشة كما هو موضح بالصورة التالية.
<ins class="adsbygoogle" data-ad-client="ca-pub-3283659713087939" data-ad-slot="7768958788" data-ad-format="link" data-full-width-responsive="true" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_1_expand"><ins id="aswift_1_anchor"></ins></ins></ins>
change-viber-status-screenshot-new-1-500x120.jpg

2. ستظهر لك قائمة تحتوي على الكثير من الخيارات، اختار منها “إعدادات” كما في الصورة التالية.
change-viber-status-screenshot-new-2-339x500.jpg

3. في الشاشة التالية، اضغط على خيار “الخصوصية”.
change-viber-status-screenshot-new-3-377x500.jpg

4. في الشاشة الخاصة بالخصوصية، قم بالضغط على خيار “مشاركة حالة متصل” لإزالة إشارة الصح عن هذا الخيار، ومن ثم اضغط على خيار “إرسال حالة مرئي” لإزالة إشارة الصح وعدم تفعيل هذا الخيار.
change-viber-status-screenshot-new-4-500x449.jpg

5. بعد ازالة اشارة الصح ستصبح الخيارات بالشكل التالي، وهذا يعني أنه لن يتمكن أحد من معرفة حالتك كمتصل على الفايبر خلال 24 ساعة.
change-viber-status-screenshot-new-5-500x185.jpg

الان انت اصبحت غير متصل بالنسبة للآخرين، او الاصدقاء الموجودين على الفايبر. كل ما عليك هو ترك الهاتف متصل بالانترنت دون ان تظهر كمتصل منعاً للإحراج من اصدقاءك او مديرك او زملاءك في العمل.
ملاحظة: تستطيع عمل هذه الخطوة مرة واحدة كل 24 ساعة، اي في اليوم الواحد تستطيع تغيير حالتك كمتصل او مخفي، مرة واحد فقط. لذلك عليك الاستفادة من هذه الخاصية والتعامل معها بحذر شديد. عند الضغط على تغيير حالتك من متصل إلى غير متصل أو العكس أكثر من مرة في اليوم الواحد، ستظهر الرسالة التالية:
change-viber-status-screenshot-new-6-500x176.jpg

 

مواضيع مماثلة

أعلى