معرفة هل تتعرض للخسارة أثناء التداول؟

جودي ومودي

كاتب محترف
20170214-144737.png




التعرض للخسارة أثناء التداول في سوق الفوركس من الأمور التي يتعرض لها الكثير من متداولي الفوركس، وخاصة حديثي العهد في هذا المجال. حيث يوجد مجموعة من العوامل المختلفة التي من شأنها أن تؤدي إلى حدوث الخسارة في سوق الفوركس. بالإضافة إلى أن هناك بعض القواعد الهامة التي لا يعلمها الكثيرين بشأن التداول، وبالتالي فهم يتعرضون للخسارة في سوق الفوركس نتيجة لعدم إلمامهم بهذه القواعد الأساسية للتداول. وفيما يلي سوف نطلعكم على أهم القواعد الهامة الواجب اتباعها عند التداول من أجل تفادي حدوث الخسارة عند التداول:
استخدام الحساب التجريبي للتداول لوقت كافي: الحساب التجريبي للتداول من أهم الأدوات التي تساعد على الحد من الخسارة في سوق الفوركس، حيث إن المواظبة على استخدام الحساب التجريبي للتداول لفترة كافية منة شأنه أن يؤدي إلى اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تحسن نتائج التداول.
استخدام استراتيجية تداول متقنة عند التداول: استراتيجية التداول الجيدة هي طريقك نحو تحقيق الأرباح في سوق الفوركس، حيث إنها تساعدك على التخلص من التأثيرات السلبية للإنفعالات والمشاعر، بالإضافة إلى إنها تساعد أيضا على استخدام أوامر التداول بصورة منظمة.
عدم الإفراط في التداول: الإفراط في التداول من أكثر الأشياء التي تتسبب في حدوث الخسارة عند التداول، ولهذا السبب فمن الضروري الحد من أوقات التداول، والقيام بالتداول في أوقات معينة وفقا لاستراتيجية التداول التي تم إعدادها مسبقا.​
 

midymido

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى