تعرف علي شرح موقع Fiverr

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D8%B4%D8%B1%D8%AD-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-Fiverr.jpg


أهلاً بك في الحلقة الثالثة من سلسلة مقالات فايفر، والتي فيها سوف نتناول شرح موقع Fiverr بالتفصيل وبالصور التوضيحية، وسوف نشرح كيفية التعامل مع لوحة تحكم الحساب، وسوف نشرح أيضاً بالتفصيل وبالصور التوضيحية كيف تجري عملية البيع أو الشراء على موقع فايفر، وما هي المراحل أو الخطوات التي تتكون منها.



كما أشرت بالأعلى فهذا هو المقال الثالث عن فايفر، لذلك إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعرف فيها على فايفر، أو كنت تقصد بالبحث عن كلمة “شرح موقع Fiverr” أنك تريد التعرف على هذا الموقع وكيف يعمل، أو تريد الحصول على شرح إنشاء حساب، في هذه الحالة أنصحك قبل قراءة هذا المقال بقراءة المقالين بالأسفل:

ما هو موقع Fiverr وكيف يعمل ولماذا يمثل كنز للجميع
كيفية التسجيل في موقع فايفر للمشترين والبائعين وشرح إنشاء Gig
أما في هذا المقال فسوف نتناول شرح موقع Fiverr من الداخل، أي شرح لوحة التحكم التي تظهر أمامك عند تسجيل الدخول، لذلك فإني أفترض هنا أنك تمتلك بالفعل حساب على فايفر (إن لم يكن لديك حساب فيمكنك التعرف على شرح إنشاء حساب من خلال رابط المقال بالأعلى)، أو يمكنك إنشاء حساب في الموقع مباشرة من خلال الرابط بالأسفل:

http://bit.ly/2znNVN2

ملحوظة: سوف أتناول هنا شرح موقع Fiverr بالنسبة للبائعين وبالنسبة للمشترين أيضاً.

أيضاً بعد شرح لوحة التحكم وكيفية استخدامها سوف أتناول بالشرح المفصل خطوات عملية البيع أو الشراء على فايفر. سوف أقوم بطلب خدمة بشكل فعلى من خلال حسابي الشخصي، وسوف أضع لك شرح للمراحل التي تمر بها عملية طلب الخدمة، والشيء الرائع هنا أنني سوف أطلب الخدمة من حساب آخر لي أيضاً، لذلك سوف أشرح لك أيضاً الخطوات من منظور حساب البائع، وكل ذلك بالصور التوضيحة وخطوة بخطوة.

ملحوظة: فايفر يتيح لمستخدميه امتلاك حساب واحد واستخدامه في عملية الشراء والبيع معاً، الحساب الافتراضي أو التقليدي على فايفر هو حساب المشتري، فببعض الخطوات البسيطة يمكنك عمل حساب على فايفر واستخدامه في شراء ما تريد من خدمات.
أما في حالة كنت تود بيع خدمة على فايفر، فعليك القيام ببعض الخطوات الإضافية، وملء بعض البيانات الخاصة بعملية البيع، ومن ثم يمكنك استخدام نفس الحساب في البيع.

بالأسفل سوف أقوم أولاً بشرح لوحة التحكم لحساب مشتري (أي لم يفعل خاصية البيع ويستخدم للشراء فقط)، وبعدها سوف أشرح لوحة التحكم الخاصة بحساب بائع.​
 

أرض القوة

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى