قال الخيار....فالتذهب الباميا والكوسة الى الجحيم

خيوط الشمس

كبار الشخصيات
قال الخيار....فالتذهب الباميا والكوسة الى الجحيم
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم



تباهى نبات الخيار على اقرانه من اصناف الخضار بأنه الوحيد الذي يملك صفة استراتيجي .. بكل ما تحمله هذه الكلمة من معاني ضخمة في لحظة اعتراف نادرة قال للطماطم مزهوا: بنو البشر لا يضعون ثقتهم الا في شخصي .. دائما يقولون انني الخيار الاستراتيجي الوحيد .. حتى الاصناف النادرة مرتفعة الثمن من الخضراوات ـ كالمشروم مثلا ـ لا تحمل صفة الاستراتيجي او حتى التكتيكي .. لهذا ادعو اقراني لتقديم فروض الطاعة والولاء لشخص مع التقدم بطلب عاجل للامين العام للامم المتحدة لترشيحي عضوا في مجلس الامن الدولي.


jjrx.jpg



احمر وجه الطماطم غيظا وقالت: ايها الخيار الاستراتيجي الوحيد يجب ان تدرك جيدا انه لاقيمة لك ولا معنى الا عند زعماء الشرق الاوسط فقط .. هؤلاء ملأوا مصارينهم بشرائحك الخضراء الى ان اصيبوا بتلف في القولون اثر على كفاءة اجهزتهم الهضمية وفي قدرتهم على الفهم ايضا باقي العالم كله لديه خيارات متعددة وليس انت وحدك ايها الذابل الشاحب الخضرة .. انت عملة غير رائجة الا في اسواق الزعيم الاوحد .. والخيار الاوحد!

ghgc.jpg



استشاط الخيار غضبا وقال: وماذا فعل اصحاب الخيارات المتعددة في المنطقة سوى العنتريات التي لا تقدم او تؤخر؟ هؤلاء قد يكون لهم بعض القدرة على التكتيكة لكنهم ـ بالقطع ـ ليسوا من اصحاب الرؤوس الاستراتيجية الملهمة بعيدة المدى ثم قاطعته الطماطم قائلة بحدة: وماذا عن الجنرال البدين الذي شملت خياراته قذائف البامية وصواريخ الكوسة ومروحيات البطاطا المقلية؟ لقد انضج جلود اصحاب الخيار الاستراتيجي الوحيد .. على نار هادئة!



ewrtgh245.jpg



اصطنع الخيار الحكمة والتعقل وقال بثقة: هذه خيارات ضعيفة مثل باقي النباتات المحمية لا تنمو الا داخل بيوت من زجاج .. وعندما تنكسر بفعل قذائف الحجارة لن يكون هناك الا انا الخيار الاستراتيجي الوحيد .. ولتذهب كل الخيارات الاخرى مع البامية والكوسة الى الجحيم
!
 

ملاك الحب

كاتب جيد جدا
رد: قال الخيار....فالتذهب الباميا والكوسة الى الجحيم

والله إن ما كان الخيار مناسب لجميع الأطراف والأوقات
حيكون متله متل البامية والكوسا
طرح حلو كتير ألف شكر
 

LEGENDS

كاتب محترف
رد: قال الخيار....فالتذهب الباميا والكوسة الى الجحيم

ما بعرف قاعدين نحنا بسوق للخضار ولا أيه ؟؟؟

هههههههه

حيار وطماطم

شكراً ألك
 

RETARETA

كاتب جيد جدا
رد: قال الخيار....فالتذهب الباميا والكوسة الى الجحيم

أممممممممممممم

:SnipeR (11):

ما برضى حد يوجه إهانة للبامية

إن أي اعتراض أو هجوم عليها هو هجوم شخصي عليي أنا

لهيك خلي الخيار ياخد بالو أحسن ما زتو بالزبالة

ويصير بلا خيار

مشكورة على الطرح الظريف :wub:
 
أعلى