اضرار تمارين كيجل للعذراء

زينب جمال

كاتب جديد
تمارين كيجل للبنات
تمارين كيجل للفتيات، هذه التمارين مفيدة جدا للفتيات، لأنها تساعد على تقوية عضلات قاع الحوض، بحيث تمارين كيجل للفتيات تقوي عضلات الرحم والمثانة والأمعاء ويمكن للفتيات القيام بتمارين كيجل لأنها توفر الطاقة للجسم ولها فوائد عديدة والفوائد للجسم. وهذا ما سيوضحة لكم موقع فيتنس مثالى في المقالة. وسوف نتعلم المزيد عن فوائد وفوائد تمارين كيجل للفتيات.
ماهي تمارين كيجل للبنات
تمارين كيجل للفتيات هي تمارين مختلفة تساعد على تقوية عضلات قاع الحوض، مثل عضلات الرحم والمثانة والأمعاء، لذلك يمكن لهذه التمارين القضاء على بعض المشاكل التي تعاني منها بعض الفتيات، بما في ذلك مشاكل سلس البول، وتمارين كيجل تساعد الفتيات القدرة على تحسين الأمعاء خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل صحية بعد الحمل والولادة للنساء، فإن تمارين كيجل مهمة أيضًا للرجال، خاصة بعد جراحة البروستاتا لدى الرجال أو زيادة الوزن، وتساعد تمارين كيجل في علاج مشاكل الأمعاء التي تؤثر على عملية التبول.
ماهي فوائد تمارين كيجل للبنات
تساعد تمارين كيجل للفتيات على تقليل سلسل البول
عند القيام بتمارين كيجل سوف، تساعد على تحسين عضلات قاع الحوض وتكون مسؤولة عن القدرة على الاحتفاظ بالبول. يجب على الفتيات إجراء هذه التمارين ويجب على النساء القيام بها أثناء الحمل ويمكنهن أيضًا ممارستها بعد الولادة وتستفيد النساء البدينات من هذه التمارين، ويوصى بإجراء تمارين كيجل، وخاصة بعض جراحات البطن مثل العملية القيصرية أو المشاكل، مما يؤدي إلى سلسل البول ولهذا ينصح بممارسة تمارين كيجل للتخلص منها.
تساعد في علاج هبوط واتساع المهبل
تساعد تمارين كيجل بشكل إيجابي في علاج التدلي المهبلي وتساعد أيضًا على منع هبوط الرحم وتقليل شدة التدلي. تساعد تمارين كيجل النساء أيضًا على تضييق نطاق المهبل المتوسع نتيجة لعملية الولادة.
طرق ممارسة تمارين كيجل للبنات
يمكن ممارسة تمارين كيجل بكل بساطة ويمكن إجراء تمارين كيجل في أي وقت. يمكن ممارسة تمارين كيجل في أي مكان حتى تتمكن من القيام بتمارين كيجل في السيارة أو في المكتب أو على قدميك
تمدد عضلات الحوض
قومي ببسط وقبض العضلات
يجب أن تكون المثانة فارغة
يجب أن تركز انتباهك فقط على تمديد عضلات الحوض
يمكنك تحديد عضلات الحوض مع المرأة
تبحث عن وضع مريح للجسم الضغط على عضلات قاع الحوض ل 5. ثواني
تمتد عضلات الحوض لمدة 10 ثوان.
كرر هذا التمرين 10 مرات،
واضغط على عضلات قاع الحوض لمدة 10 ثوانٍ وارفع ساقيك قليلاً.
أهمية ممارسة تمارين كيجل للبنات
الفتيات قبل الزواج لا تكون فتحة المهبل غير متسعة لأنه لم تتزوج بعد، وتوسيع فتحة المهبل هو نتيجة العلاقات الحميمة المتكررة والحمل والولادة بشكل متكرر، وخاصة الولادة الطبيعية تساعد على توسيع فتحة المهبل، وإذا كانت الفتاة عانت سابقا من ضعف في المنطقة» العجان «تحتاج إلى القيام بتمارين كيجل للمساعدة في علاج الضعف وتساعدها علي توسيع فتحة المهبل بحيث لا تتأثر بعد الزواج. فبعد الزواج وممارسة تمارين كيجل وممارسة الجنس عدة مرات، فهذا يساعد على توسيع الفتحة المهبلية.

اضرار تمارين كيجل
تعد تمارين كيجل مفيدًا جدًا لكل من الرجال والنساء، ولكنه يمكن أن يصبح لعنة ويكون له تأثير سلبي على الحالة الصحية إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح.
إنه يدمر المثانة عند القيام به دون التبول.
يعاني الشخص من ألم في البطن والظهر أثناء القيام بذلك بشكل خاطئ، لذلك يجب إيقاف التمارين مباشرة.
ومن أضرار تمارين كيجل للعذراء انها قد تسبب سلس البول عندما تكون عضلات الحوض ضعيفة في المرأة والرجل الذي أجرى سابقا جراحة البروستاتا.
 

ZikaDipGW

كاتب جديد

مواضيع مماثلة

أعلى