بالصور عرايس لبنانية وأفكار لمكياج مميز

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
1606230357249.png

تتميز العروس اللبنانية بالأناقة والفخامة، إذ تظهر دائماً بإطلالة مميزة، نظراً لتمتعها بملامح جاذبة، تجعلها من أجمل العرائس العربيات على الإطلاق. ويختلف المكياج الذي يُمكن تطبيقه للعرايس اللبنانية، نظراً لأن ملامحهن يناسبها العديد من صيحات المكياج. وفي هذا الألبوم، جمعت مجموعة صور مكياج عرايس لبناني، لتتعرفي إلى طريقة تطبيقه:


مكياج عرايس لبناني نيود

mkyj_rys_lbnny_1.jpg


مكياج عرايس لبناني نيود


حقق مكياج النيود رواجاً كبيراً بين العرايس في الآونة الأخيرة، وهو يُعد من صيحات المكياج المُفضلة لدى العرايس في لبنان.
ولتطبيق مكياج عرايس لبناني نيود، يمكنكِ تطبيق درجات ظلال العيون بألوان النيود مثل البني أو الخوخي أو الروز، مع أحمر شفاه بنفس الدرجات، كما يُمكن استخدام مكياج نيود أحادي اللون، بتطبيق ظلال عيون باللون الخوخي على جفن العين، ثم تطبيق أحمر الشفاه بنفس لون ظلال العيون الخوخي، مع بلاشر باللون الخوخي.


صورة عرايس لبناني وردي



صورة عرايس لبناني وردي


صورة عرايس لبناني وردي

لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية، يمكنكِ تطبيق مكياج عرايس لبناني وردي، باعتماد ظلال العيون باللون الوردي الفاتح، مع وضع ظلال العيون بدرجات البني الفاتح أعلى الجفن المتحرك للعين، وفي أسفل الرموش السفلية، ثم تطبيق بلاشر باللون الوردي الفاتح، وأحمر شفاه باللون الوردي اللامع، إضافة إلى الماسكارا السوداء أو البنية، لإطلالة أكثر جاذبية للعيون.

مكياج عرايس لبناني سموكي

1606230146893.png

مكياج عرايس لبناني سموكي

يُعد المكياج السموكي من أبرز صيحات المكياج وأكثرها رواجاً بين العرايس السنوات الأخيرة؛ إذ يمنحهن إطلالة فخمة وجاذبة في ليلة الزفاف.
ويمكنكِ اعتماد رسمة مكياج لبناني سموكي خفيف، بتطبيق ظلال العيون باللون البني على جفن العين المتحرك، مع تطبيق ظلال العيون الأسود ودمجه مع اللون النبيتي على زوايا العين الخارجية، ثم تركيب الرموش الصناعية لإطلالة أكثر جاذبية للعينين، وتطبيق أحمر شفاه باللون الفوشيا أو الوردي الداكن.

مكياج عرايس لبناني كلاسيكي

مكياج عرايس لبناني كلاسيكي


مكياج عرايس لبناني كلاسيكي

يُعد المكياج الكلاسيكي من أكثر صيحات المكياج التي تلائم العروس اللبنانية، نظراً لنعومة ملامحها، وبساطتها وجاذبيتها.
ويتم تطبيق المكياج اللبناني الكلاسيكي، باستخدام ظلال عيون باللون البيج أو البني الفاتح أو الرمادي الفاتح، ودمجه مع اللون الأسود أو الرمادي الداكن، ثم رسم العينين بالآيلاينر الأسود، عن طريق تطبيق رسمة آيلاينر مجنح ذي خطوط عريضة، مع تطبيق الكحل الأسود داخل العينين، واستخدام أحمر شفاه باللون الأحمر اللامع أو الماط، وبلاشر باللون الخوخي الفاتح.
 

المرفقات

  • 1606230024310.png
    1606230024310.png
    169.6 KB · المشاهدات: 103
أعلى