هل لديك علم كم يبلغ عدد مستخدمي برنامج التواصل الواتس اب في العالم؟

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
1605123769675.png

أعلنت شركة واتساب أن عدد مستخديمها بلغ 2 مليار، مرتفعاً من الـ1.5 مليار مستخدم الذي سجلته الشركة بحلول العام 2017.

وكان قد أسس تطبيق المراسلة عبر الأجهزة المحمولة في العام 2009، لتستحوذ عليه بعد ذلك شركة فيسبوك في العام 2014، قي صفقة قدرت قيمتها بـ19 مليار دولار، وتعتبر أكبر عملية استحواذ من قبل شركة التواصل الاجتماعي العملاقة حتى الآن.

ولا يزال يشهد تطبيق واتساب نمواً قوياً، إذ اكتسب 500 مليون مستخدم جديد على مدار العامين الماضيين.

ويشتهر تطبيق واتساب بتقنية التشفير من طرف إلى طرف، والتي تضمن أن جميع محتويات المحادثات والمراسلات آمنة تلقائياً. ووفقاً لتدوينات تنشرها الشركة، فحتى واتساب لا يمكنه قراءة الرسائل أو الاستماع إلى المكالمات التي تجري بين المشاركين في المحادثات.

إلّا أن تقنية التشفير أثارت ردود فعل عنيفة في جميع أنحاء العالم لأسباب أمنية، حيث دعت الحكومة الهندية، والتي يستخدم سكّانها تطبيق واتساب للمراسلة أكثر من أي تطبيق آخر، إلى وضع لوائح تتيح لها الوصول إلى البيانات المشفرة، بينما تجري مناقشات مماثلة في كل من أستراليا والمملكة المتحدة.

وطلب المدعي العام الأمريكي وليام بار في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي من فيسبوك تأجيل خططها لتشفير الرسائل على منصتها، مشيراً إلى أن المعلومات المتعلقة بالإرهاب والإتجار بالجنس يمكن تداولها عبر تطبيقات الرسائل المشفرة.

في المقابل، تدافع واتساب بقوة عن تقنية التشفير الخاصة بها، إذ تقول إنها لن تساوم على الأمن لأن ذلك سيجعل الناس أقل أماناً، مضيفة "لمزيد من الحماية، نعمل مع كبار خبراء الأمن، ونستخدم التقنيات الرائدة في الصناعة لإيقاف إساءة الاستخدام، فضلاً عن توفير الضوابط وطرق الإبلاغ عن المشكلات، دون التضحية بالخصوصية".
 

JamesSok

كاتب جديد
“If you dare to speak to me like that again, I will beat you like the last bitch,” he said, not without hatred.
Yes, I thought, where to him, that is, to you. What does the man have? Yes, pimple. And it turned out that wow! Did not expect! My husband has less. And he is healthier than you.
After a few minutes of such a blowjob, I gently stood up and put the girl in cancer.
Damn it, Keri... Ryder sighed and left the room, disappearing into a mass of identically dressed people.
click to see more.. And you are especially happy today, is there a reason?
20.01.19
How do I know your name, from there - he said amusingly.
"Innochka, you're smart! It's very exciting! Keep going!"
Miiiishshshshshaaaaa!!!, all she could do was scream… It’s good that it wasn’t coffee or tea, but orange juice… Misha apologized as sincerely and candidly as he could. I ran and brought two towels so that Angelina Romanovna could dry off ... Yellow stains on the blouse and linen from the juice were visible ... Angelina Romanovna said that she urgently needed to rinse the linen before it dried out and went to the bathroom for laundry on the go. When she rinsed, she returned to the room naked, asking Misha to turn away, leaving the bathroom, giving him her stretched one to hang out to dry on the balcony. It’s good that it was hot and there was hope that everything would dry out in a couple of hours.
 

linkIT

كاتب جديد
https://starsone.site/اليوم-العالمي-لمستخدمي-اليد-اليسرى/
https://starsone.site/بورصة-الذهب-العالمية-مباشر/
https://diamonds.tokyo/عمل-سهم-فى-الوورد/
https://kerbymethodconsulting.com/تحويل-دينار-اردني-الى-جنيه-مصري-38121/
 
أعلى