أجمل تسريحة شعر وبالوان جميلة

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ

7045971-1198421645.jpg




تسريحة الويفي المنسدل باللون الأخضر

tsryh_lwyfy_lmnsdl_bllwn_lkhdr.jpg


تسريحة الويفي المنسدل باللون الأخضر

تجمع تسريحة الويفي المنسدل باللون الأخضر الرقي والنعومة في الوقت نفسه، ما يجعلها خياراً رائعاً لاحتفالات اليوم الوطني 2020، وهي مثالية لجميع أطوال الشعر، لا سيما الشعر المتوسط الطول، إضافة الى أنها تجعل الشعر الخفيف يبدو أكثر حجماً وكثافةً.


تسريحة الكيرلي الفوضوية باللون الأخضر​

tsryh_lkyrly_lfwdwy_bllwn_lkhdr.png


تسريحة الكيرلي الفوضوية باللون الأخضر

إذا كنت تعتمدين قصة البوب ذات الطول المتساوي، ننصحك بتجربة تسريحة الكيرلي الفوضوية المنسدلة التي ستمنحك إطلالة شبابية وحيوية خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ90، إضافة الى أنها أحد أكثر التسريحات الرائجة خلال هذا الموسم. اعتمديها مع الغرة الجانبية.


تسريحة الشعر نصف المرفوع باللون الأخضر​

tsryh_lshr_nsf_lmrfw_bllwn_lkhdr.jpg


تسريحة الشعر نصف المرفوع باللون الأخضر

تأخذ تسريحة الشعر نصف المرفوع بأشكالها المختلفة حيزاً كبيراً ضمن صيحات الشعر في الوقت الراهن، بالتالي تشكل أحد أفضل الخيارات للاحتفال باليوم الوطني 2020. ترتكز هذه التسريحة على سحب الجزء الأمامي من الشعر الى تاج الرأس وتثبيته بأحد الأكسسوارات الناعمة، وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف.



تسريحة ذيل السمكة المضفرة باللون الأخضر​

tsryh_dhyl_lsmk_lmdfr_bllwn_lkhdr.jpg
ت
سريحة ذيل السمكة المضفرة باللون الأخضر

إنها تسريحة شبابية ناعمة مناسبة لاحتفلات اليوم الوطني، وهي تلائم بشكل خاص صاحبات الشعر الطويل، اللواتي يرغبن في تسريحة مريحة وأنيقة في الوقت نفسه. بإمكانك تنفيذها في المنزل، من خلال سحب الشعر عند مستوى الرقبة وجعله على شكل ذيل سمكة مضفر.


تسريحة الشعر المنسدل باللون الأخضر المزينة بالأكسسوارات​

tsryh_lshr_lmnsdl_lmzyn_blksswrt.jpg


تسريحة الشعر المنسدل باللون الأخضر المزينة بالأكسسوارات

إذا كنت ترغبين في استخدام أكسسوارات الشعر خلال احتفالات اليوم الوطني 2020، اعتمدي تسريحة الشعر المنسدل، بأشكاله المختلفة: الريتيرو، الكيرلي، الويفي، أو المستقيم، واسحبيه نحو الخلف، وضعي عليه أحد الأكسسوارات الناعمة التي تناسب هذا اليوم المميز.


تسريحة الضفائر الصغيرة باللون الأخضر​

tsryh_ldfyr_lsgyr_bllwn_lkhdr.jpg


تسريحة الضفائر الصغيرة باللون الأخضر

تلاقي تسريحة الضفائر بمختلف أشكالها رواجاً بين النساء، فهي تسريحة طفولية جذابة، ومناسبة لكافة الأوقات. وهي من التسريحات المناسبة لليوم الوطني 2020، لا سيما بالنسبة الى صاحبات الشعر الطويل والكثيف. وهي ترتكز على جعل كامل الشعر على شكل ضفائر صغيرة جداً منسدلة.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
تسريحات جميلةجدا
 

مواضيع مماثلة

أعلى