فوائد الافوكادو

FaRs

كاتب جديد

لطالما كان الأفوكادو مفضلاً لدى SoCal ، وقد كشف السر أخيرًا. على مدى السنوات العشر الماضية أو نحو ذلك ، تبنت بقية البلاد الفاكهة الصحية والمتعددة الاستخدامات واللياقة البدنية.
سواء تم تقطيعها إلى خبز محمص أو مهروسة كغموس أو مكعبات في سلطة أو تؤكل مباشرة من الشجرة ، فإن هذه الفاكهة الدهنية هي في الواقع كل ما تم تحطيمه.
تقول شارلوت روبرتس ، أخصائية تغذية مسجلة ومعلمة معتمدة عن مرض السكري مع Cedars-Sinai: "إنها مليئة بالدهون والألياف الجيدة ، مما يعني أنها تساعدك على البقاء لفترة أطول" . "إنها أيضًا مصدر كبير للفيتامينات."
مفيد لـ جدول معدل السكر الطبيعي
الأفوكادو مليء بالدهون الصحية والألياف الغذائية وغيرها من الأشياء الجيدة التي يحتاجها جسمك.​


الفوائد الصحية للأفوكادو:​


الدهون
نعم ، يمكن أن تكون الدهون جيدة ، وهي جزء من نظام غذائي متوازن. غالبًا ما تسمى الدهون الأحادية غير المشبعة والمتعددة اللاتشبع الموجودة في الأفوكادو "الدهون الجيدة". يرتبط استهلاك الأفوكادو بانخفاض مستويات الكوليسترول الضار (LDL). في الواقع ، تشير دراسة إلى أن الأفوكادو يوميًا يمكن أن يبقي الكوليسترول السيئ بعيدًا عن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة.


الألياف
وقد أشاد الوجبات الغذائية الغنية بالألياف لخفض نسبة السكر في الدم، وخفض الكولسترول، وربما منع بعض أنواع السرطان مثل سرطان القولون . الكمية اليومية الموصى بها من الألياف هي 25 جرامًا يوميًا للنساء و 35 جرامًا للرجال ، ومعظمنا أقل من تلك الأهداف. يحتوي الأفوكادو على حوالي 1 جرام لكل ملعقة طعام ، مع حوالي 10 جرام في فاكهة كاملة.


الشبع
مزيج قوي من الدهون والألياف له فائدة أخرى: فهو يساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول. في الواقع ، وجدت دراسة سنة 2013 أن ادلبالغين الذين يعانون من زيادة الوزن والذين أضافوا نصف ثمرة أفوكادو طازجة إلى طعامهم كانوا أقل عرضة للشعور بالجوع بعد تناول الطعام.


رجيم الصيام المتقطع


المغذيات
بالإضافة إلى الدهون الصحية والألياف الغذائية ، تمتلئ الأفوكادو أيضًا بالمواد الغذائية الأخرى التي يحتاجها جسمك.

الأفوكادو مصدر كبير للمغذيات منها:​
  • فولات​
  • المغنيسيوم​
  • البوتاسيوم​
  • الريبوفلافين (فيتامين ب 2)​
  • النياسين (فيتامين ب 3)​
  • حمض البانتوثنيك (فيتامين ب 5)​
  • البيريدوكسين (فيتامين ب 6)​
  • فيتامين سي​
  • فيتامين هـ​
  • فيتامين ك​
لا يمكنك استخدام العناصر الغذائية التي تتناولها إلا إذا كان جسمك قادرًا على امتصاصها وتشغيلها. يساعد الأفوكادو في هذا الجزء أيضًا.
أولاً ، تعمل كنظام توصيل مباشر. "بعض الفيتامينات ، مثل فيتامين إي ، جيدة بشكل خاص للحصول عليها مباشرة من الطعام ، لأنها لا تمتص جيدًا عند تناولها كمكملات غذائية."
ثانيًا ، يساعد الأفوكادو جسمك على امتصاص العناصر الغذائية القابلة للذوبان في الدهون بشكل أفضل مثل الفيتامينات A و D و E و K. عند اختيار الأطعمة الغنية بهذه العناصر الغذائية ، يمكن أن يساعد إضافة القليل من الأفوكادو جسمك على التمسك بها.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى