عن ريادة الاعمال

FaRs

كاتب جديد
الخطوة الأولى لبدء التخطيط هي تحديد مشروع مناسب. لبدء مشروعك الخاص ، عليك أن تقرر العديد من الأشياء. إن اختيار المشروع الصحيح هو قرار صعب بالنسبة لرائد الأعمال وهو قرار حتمي.

لا توجد قواعد محددة لتحديد مشروع مناسب ، على الرغم من أن هذا قرار واحد يتوقف عليه نجاح مشروعك بالكامل. لذا ، لا تتخذ قرارات متسرعة. يميل معظم رجال الأعمال المحتملين إلى إظهار اتجاه القطيع والذهاب إلى مشروع ، والذي غامر فيه الناس بالفعل. هذا ليس موقفًا صحيًا لأن نجاح أحدهما في مجال معين لا يضمن نجاح الآخر. أثناء تحديد مشروع مناسب ، يجب عليك إجراء تحليل نقاط القوة والضعف والضعف والفرص والمخاطر (SWOT) لنقاط القوة والضعف لديك.

تعريف التسويق الالكتروني

ستارت أب إنديا ستاند

كشف رئيس وزرائنا النقاب عن خطة عمل من 19 نقطة للشركات الناشئة في الهند. وفي معرض إبراز أهمية نظام Standup India ، قال رئيس الوزراء هونبل إن على الباحث عن العمل أن يصبح منشئًا للوظائف. أعلن رئيس الوزراء أن المبادرة تتوخى قروضًا لرائدين على الأقل من رجال الأعمال الطموحين من الطبقات المجدولة والقبائل المجدولة وفئات النساء. وأعلن أيضًا أن القرض سيكون في العشر لكح مقابل روبية واحدة.

سيتم إنشاء مركز الهند لبدء التشغيل كنقطة اتصال واحدة للنظام البيئي لبدء التشغيل بالكامل لتمكين تبادل المعرفة والوصول إلى التمويل. تعتمد حملة Startup India على خطة عمل تهدف إلى تعزيز التمويل المصرفي لمشروعات البدء لتعزيز روح المبادرة وتشجيع الشركات الناشئة بخلق فرص العمل.

Startup India هي مبادرة رائدة لحكومة الهند ، تهدف إلى بناء نظام بيئي قوي لرعاية الابتكار والشركات الناشئة في البلاد. سيؤدي ذلك إلى دفع النمو الاقتصادي المستدام وتوليد فرص عمل واسعة النطاق. تهدف الحكومة من خلال هذه المبادرة إلى تمكين الشركات الناشئة من النمو من خلال الابتكار والتصميم.



ما الذي تقدمه Startup India لرواد الأعمال؟



انقف الهند مدعومة بنوايا وزارة الخدمات المالية (DFS) التي تهدف إلى استقدام رجال أعمال و SC / ST. لقد خططوا لدعم 2.5 لكح مقترضين بقروض مصرفية (مع مقترضين على الأقل في كل فئة لكل فرع) والتي يمكن إعادتها حتى سبع سنوات.

أعلن رئيس الوزراء أنه "لن تكون هناك ضريبة دخل على أرباح الشركات الناشئة لمدة ثلاث سنوات"

يخطط رئيس الوزراء للحد من مشاركة حكومة الولاية في الشركات الناشئة حتى يتمكن رواد الأعمال من التمتع بالحرية.

لن يتم فرض ضريبة على أي شركة ناشئة تصل إلى ثلاث سنوات من يوم إنشائها بمجرد اعتمادها من قبل Incubator.


 
التعديل الأخير:

مواضيع مماثلة

أعلى