تعلم اللغة الأسبانية

مالك محمد

كاتب محترف
نصائح لتعلّم اللغة الاسبانية عن طريق القراءة
  1. قراءة المجلّات والصّحف الإسبانية على الإنترنت

إنّ الصُّحف والمجلّات المكتوبة بالاسبانية مورد كبير لتعلم اللغة الاسبانية، وهناك الكثير من مواقع هذه الصحف والمجلّت على الإنترنت، لذا من يريد تعلّم اللغة الاسبانية عن طريق القراءة، يُمكنه الحصول عليها يوميًّا، من دون العناء في البحث عن دروس للّغة.

قراءة المجلّات والصّحف الإسبانية على الإنترنت

قراءة المجلّات والصّحف الإسبانية على الإنترنت
  1. البحث عن وصفات جديدة باللغة الاسبانية

لا يُمكن أن يكون هناك طريقة أمتع لمُحبّي الطّعام، من تحضير وصفات الطّبخ الإسبانيّة، بدلّا من ترجمة الوصفات الأصليّة إلى اللغة الاسبانية، من الأفضل البحث عن وصفات إسبانية كاملة، وهكذا يُمكن قراءة المُكوّنات، وطريقة التّحضير باللغة الاسبانية، إضافة إلى نكهاتها المُميّزة. يُمكن لمحبّي الطّبخ الإسبانيّ زيارة موقع My Colombian Recipes، لأنّه يحتوي على العديد من الوصفات اللّذيذة، والمُرفقة بالكثير من الصّور، حتّى يبقى المُتابع على معرفة أكيدة ممّا يقوم به.

البحث عن وصفات جديدة باللغة الاسبانية

البحث عن وصفات جديدة باللغة الاسبانية
  1. تغيّرُ لغة الهاتف إلى اللغة الاسبانية

إنّ الانغماس في اللغة الاسبانية هو أحد أكثر الطُّرق فعاليَّة لتعزيز تعلُّمها، وهذه الطّريقة مُفيدة للذين لا يقدرون على العيش في إسبانيا وتعلّم اللغة هناك، ويمكن أيضًا تغيير لغة الحاسوب المحمول، والتّلفاز، ويُمكن إضافة أداة Chrome Language Immersion، التي تقوم بتحويل مقتطفات من كلِّ موقع يقوم الطّالب بزيارته إلى اللغة الاسبانية، ممّا يُجبرُه على ترجمة الكلمات، وهناك مساعدة للنُّطق والتّرجمة إذا لزم الأمر، يُمكن تجريب هذه الأدوات لمدّة أسبوع ومراقبة التّحسُّن على المستوى.

  1. قراءة التّرجمة الاسبانية أثناء مُتباعة التّلفاز

إنّ مشاهدة التّلفاز مع ترجمة اسبانية، يُحقِّقُ أقصى استفادة من وقت التّلفاز، ويمكن أيضًا من خلالها تحسين الألفاظ عند الطّالب عندما يسمعها ويشاهدها، وتُساعد على التقاط أسلوب اللغة الاسبانية المستخدم في الحياة اليوميّة. لزيادة فاعليّة وقت التلفاز من الأفضل مشاهدة برامج ومسلسلات وأفلام، مع كتابة الكلمات باللغة الاسبانية.

قراءة التّرجمة الاسبانية أثناء مُتباعة التّلفاز

قراءة التّرجمة الاسبانية أثناء مُتباعة التّلفاز
 
أعلى