اغرب 10 اشياء سقطت من السماء أمطار العناكب

رعد بالي

كاتب محترف
هذه بعض الأشياء التي لا تتوقع سقوطها عادةً من السماء . ولكن بعد انهيار نيزك الفترة الماضية في روسيا ، بدأنا في النظر في بعض الأشياء الغريبة الأخرى التي قيل إنها سقطت من السماء . ماذا عن هذه أشياء مثل العناكب ، الضفادع والدم . إليك نظرة على بعض هذه الحالات الشاذة الغريبة في الاجواء الجوية .

اغرب 10 اشياء سقطت من السماء
أمطار العناكب
وفقًا لعالمة الأحياء مارتا فيشر من جامعة في بارانا ، فإن عنكبوت Anelosimus eximius ، وهو عبارة عن عنكبوت في حجم ممحاة قلم رصاص ، يتدلى عادة في الأشجار ويمكنه إنشاء شبكات يصل ارتفاعها إلى 65 قدمًا تستخدم في حجز الحشرات . ومع ذلك ، إذا كان من المفترض أن تأتي رياح قوية ، فيمكن أن تصبح الشبكة العنكبوتية منفصلة عن تسلق العناكب بأرتفاع عالياً مما كان يبدو كما لو أنها تمطر من السماء ، وهذا بالضبط ما كان تشهده المنطقة في ذلك اليوم المشؤوم .

أمطار الضفادع
وفقا للعلماء ، فإن التفسير الأكثر منطقية لهذا الحدث . تعتبر مجاري المياه هي سبب ظهور الضفادع بهذه الكثرة ، وهي نوع من التغييرات التي تتشكل فوق جسم مائي (وهو المكان الذي تسكن فيه الضفادع عادة) هي السبب هنا . بمجرد أن تهب الريح ، يتم إطلاق الضفادع بكامل قوتها مما يعطي ظهور الضفادع وكأنها تمطر من السماء .

هبوط اللحم
لم تكن السماء تمطر اللحم تمامًا ، ولكن في 3 مارس / آذار 1876 في بلدة أولمبيا سبرينجز الصغيرة في كنتاكي ، كانت تمطر اللحوم . متنوعة ، أمطرت في الفناء الخلفي لأحد ألين كراوتش ومع ذلك ، تم التحقق من ذلك ، بعد أن تقدم رجلان بشجاعة إلى الأمام لتذوق اللحوم التي بدلاً من اللحم البقري ، كان الطعم مشابهًا لحم الضأن أو لحم الغزال . بالنسبة لكيفية حدوث كل هذا ، فإن النظرية الأكثر احتمالًا هي أن مجموعة كبيرة من الصقور قد أكلت للتو مجموعة من الخيول الميتة وعندما طير أحدهم باللحم ، هجمت الصقور الأخرى مما تسبب بسقوط اللحم .

سقوط مسحوق الحليب
في العشرينات من القرن العشرين ، كانت هناك أغنية بعنوان “أنت الحليب في قهوتي” . في عام 1969 في بلدة تشيستر ، ساوث كارولينا ، كان هناك ما يكفي من قهوه لكل شخص . وكان في كل مرة يتم فيها انسداد فتحات التهوية بالمقهى ، تنفث الهويات مسحوق الحليب فيالهواء . عندما امتزج مسحوق بالحليب بالمطر والندى ، كانت النتيجة فوضى لزجة .

أمطار كرات الجولف
وفقًا لخبراء الأرصاد الجوية ، فإن بونتا جوردا الواقعة على ساحل غرب الخليج في فلوريدا وموطن للعديد من ملاعب الجولف ، ربما عانى من إعصار عابر سرعان ما اصتطدم ببركة مليئة بالكرات في ملاعب الجولف والتي أمطرت بدورها محتوياتها في شوارع البلدة واصبحت الكرات تطير وكأنها تنزل من السماء .

سقوط الدود
في 4 مارس 2001 في أكاديمية جالاشيلز في المملكة المتحدة ، كان فصل كرة قدم ديفيد كريشتون في الميدان في خضم لعبة عندما تعرض الطلاب للقذف فجأة بعشرات من ديدان الأرض التي بدت أنها تمطر من السماء . كان بعض الأطفال يضحكون بينما ذهب آخرون يتبارون بحثًا عن غطاء . وفي الوقت نفسه ، حصدت كريشتون حفنة من الديدان كدليل على حدوث هذا الأمر .

سقوط أشخاص
في 25 سبتمبر 1978 ، كانت فولر جالسة في سيارتها المتوقفة مع ابنها البالغ من العمر 8 أشهر عندما تحطمت جثة بشرية فجأة في زجاجها الأمامي . من أين أتى الجسد من دون علم فولر ، اصطدمت رحلة رقم 182 من طيران المحيط الهادئ في المحيط الهادئ مع طائرة سيسنا الخاصة وقتلت 144 شخصًا . كانت الجثة التي حطمت زجاج فولر الأمامي أحد الضحايا .

سقوط الأبقار
في عام 1997 ، تم إنقاذ سفينة صيد يابانية بواسطة قارب دورية روسي في بحر اليابان . عندما سُئلت المراكب عن الكيفية التي أصبح بها قاربهم في محنة ، أجابوا “بقرة سقطت من السماء وغرقتنا . ولكن بعد أسبوعين ، أبلغ عضو في السلاح الجوي الروسي السلطات اليابانية أن أحد أفراد طاقمها سرق بالفعل بقرة بسبب لحمها وأخذها على متن رحلته . ومع ذلك ، لا تحب الأبقار المساحات المغلقة ، وبالتأكيد لا تحب الطيران حتى تنقذ الطائرة وأنفسها ، قام الطيارون بإلقاء البقرة الفقيرة من الطائرة على ارتفاع 30000 قدم تمامًا مثلما كانت تحلق فوق بحر اليابان .

سقوط الاوراق المالية
في وقت واحد أو آخر ، يرغب الجميع في أن يسقط المال حرفيًا من السماء . غير أن حفنة من الناس شهدوا هذه المعجزة بالفعل. في عام 1957 ، بدا أن آلاف من 1000 ورقة فرنك سقطت من السماء في بلدة بورجيه الصغيرة بفرنسا . في ديسمبر 1975 ، سقطت المئات من سندات الدولار التي بلغ مجموعها 588 دولار من سماء شيكاغو ، إلينوي .

أمطار من الدماء
في عام 2008 ، ادعى سكان بلدة La Sierra Choco الصغيرة في كولومبيا أن الدم قد هطل بالفعل على مجتمعهم الصغير . عندما اختبرت عالمة بكتيرية من مدينة أخرى عينة من الدم ، تم التحقق منها بالفعلانه دم . من جانبه ، ادعى جوني ميلتون ، أن هذه علامة من الله على أن الناس بحاجة إلى تغيير طرقهم الشريرة .
 

مواضيع مماثلة

أعلى