يعج العالم بعدد من الحقائق الغريبة التي عندما تخطر على بال الإنسان يعقد أنها غريبة

رعد بالي

كاتب محترف
%D8%BA%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D9%88%D8%B9%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D8%B5%D8%AF%D9%82%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D9%84.jpg

يعج العالم بعدد من الحقائق الغريبة التي عندما تخطر على بال الإنسان يعقد أنها غريبة من الغرائب لا يصدقها العقل البشري حيث يحتوي العالم على عدد من الغرائب والعجائب على عدة نواحي اجتماعية واقتصادية وسياسية وطبيعية سوف نتطرق لتلك الحقائق الغريبة في الأسطر المقبلة:
1- الغريبة الأولى : قال عدد من العالم والباحثين أن الإنسان لا يستطيع الحصول على فيتامين ب12 إلا عن طريق الميكروبات والبكتيريا هو مفيد لصحة الدم والخلايا العصبية..!!
2- الغريبة الثانية: الفاتيكان هي الدولة الوحيدة التي لا يولد فيها أي مولود لعدم وجود متزوجين وعدد سكانها 1000 نسمة فقط هم من الرهبان الذين يحرمون الزواج على أنفسهم.
3- الغريبة الثالثة: قالت دراسة حديثة أن وضع الهاتف على وضعية الرنين بديل الهزاز تزيد من عمر البطارية لان الهزاز يستهلك البطارية بشكل كبير.
4- الغريبة الرابعة: هنالك عدد من القبائل التي لا تدفن الموتى في الكلاش باكستان ولهم طقوس غريبة حيث يجتمع أخد أفراد القبيلة وترمى جثة الميت في العراء بعد تأدية الطقوس والرقص لتترك للحيوانات والطيور الجارحة لتتناولها ..!!
5- الغريبة الخامسة: ما زالت هنالك عدد من الشعوب الوثنية التي تقدم القرابين لألهه فيختارون فتيات من القبيلة يعرفن بالجمال للذبح للإلهة خاصة في قبائل تايلاند ..!!
6- الغريبة السادسة: النساء في قبيلة هوثنثوت يعدون الحول شكلًا من أشكال الجمال لذلك يلجأن لممارسات من أجل الإصابة بالحول ليكونوا في قمة الجمال حسب مقايير القبيلة..!!
7- الغريبة السابعة: في قبيلة كبسنجية أكثر القبائل غرابة عندما تضع المرأة لطفلها يتم حجزها في كوخ خاص بها و في اليوم السادس لابد من أن تلتزم المرأة بحلاقة شعرها كاملة ..!!
8- الغريبة الثامنة : من الطرائف والعجائب تقوم قبيلة رورو بمهاجمة بيت العروس عند الزواج من قبل أقارب العريس من الطقوس الغريبة حقًا..!!
9- الغريبة التاسعة : الرجال في قبيلة الهوسا إذا لم يتزوج أكثر من 4 فهو رجل ناقص الرجولة و إذا طلق زوجته لا يستطيع التقدم لأختها إلا إذا تأكد أن طليقته غير حامل..!!
10- الغريبة العاشرة : في قبيلة يوربا النيجيرية تتزين الفتاة بكامل زيتها وتقف أمام البيت في يوم محدد لتلقي طلبات الزواج ..!!
كانت تلك مجموعة من الغرائب والعجائب على مستوى العالم التي لا يصدقها العقل البشري ومازالت متواجدة إلى اليوم ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
اي وعنجد بعضها غريبه
 
أعلى