ألعاب كمبيوتر اون لاين

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
ألعاب كمبيوتر اون لاين



المحتويات إخفاء
1 الألعاب الإلكترونية
2 لعبة كاندي كراش ساجا
3 لعبة ليج أوف ليجيندز
4 لعبة صب واي
الألعاب الإلكترونية
أصبحت الألعاب الإلكترونية منتشرة بشكل كبير في كافة المجتمعات، ولم تعد تقتصر على الصغار فقط، بل أصبح الكبار أيضًا مهووسون بها، فلا يكاد منزل يخلو من الألعاب الإلكترونية خاصة بعد إتاحة تحميلها على الهواتف المحمولة التي يمكن اصطحابها إلى أي مكان، وتوفر الكثير منها خدمة اللعب دون إنترنت.
لعبة كاندي كراش ساجا
كاندي كراش ساجا هي إحدى الألعاب الإلكترونية التي طورتها شركة كينج، وتم إطلاقها على أجهزة الهاتف المحمول لأنظمة أندرويد، ومايكروسوفت ويندوز، وويندوز فون، وIOS، عام 2012، وتتخطى أرباح اللعبة 875.382 دولار أمريكي يوميًا.
وصل عدد لاعبي كاندي في بداية إطلاقها على فيسبوك إلى 4 مليون لاعب، وحصلت عام 2013 على الجائزة الدولية لألعاب الموبايل International Mobile Gaming Awards.
تعتمد لعبة كاندي كراش، على تجميع المربعات المتشابهة في لون واحد، بحيث لا تقل المجموعة عن ثلاثة مربعات متشابهة في اللون ومتناسقة في الترتيب، قبل أن ينتهي وقت اللعبة، وتضم عددًا من مستويات اللعب، ومع كل تحديث تضيف الشركة المطورة كينج المزيد من المستويات والمراحل الممتعة.
تتميز اللعبة برسوم متحركة مميزة مصممة بشكل احترافي، وموسيقى مبهجة وهادئة تخفف من التوتر وتحمّس على اللعب، كما أنها لعبة مجانية يمكن تحميلها ولعبها في أي وقت، مع مراعاة الحذر أن تسحب اللعبة اللاعب من حياته الاجتماعية والخاصة، كما أن المداومة عليها أو على الألعاب الإلكترونية بشكل عام لفترات طويلة يسبب التهاب في أوتار اليد.
لعبة ليج أوف ليجيندز
لعبة ليج أوف ليجيندز league of Legends، هي إحدى ألعاب الفيديو التي طورتها شركة ريوت غيمز، لنظام مايكروسوفت ويندوز، وتم إطلاقها أول مرة في أكتوبر 2008، ووصل عدد لاعبيها إلى أكثر من 67 مليون شخص يلعبها شهريًا، 72 مليون في اليوم الواحد، وأكثر من 7.5 مليون في وقت واحد خلال ساعات الذروة، وذلك عام 2014.
تعتبر ليج أوف ليجيندز، من أفضل ألعاب المعارك وتعتمد على اللعب الجماعي، أي يشارك فيها أكثر من لاعب في الوقت نفسه، ويقسم اللاعبين إلى فريقين ويختار كل فريق الشخصيات الخاصة به ويمكن تغييرها بعد كل مباراة، وتتميز كل شخصية بمهاراتها الخاصة التي يستخدمها اللاعب لتحقيق هدف الفريق، والذي يتمثل في تدمير المبنى الأساسي للفريق الآخر، وهو مبنى قوي محاط بالكثير من خطوط الدفاع.
تتميز اللعبة برسوم متحركة مميزة لشخصيات الأبطال، كما أن الموسيقى والمؤثرات الصوتية تضفّي أجواء الحماسة والمتعة على اللعبة، ما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في ساحة معركة حقًا.
لعبة صب واي
تعتبر لعبة Subway من أفضل الألعاب الإلكترونية التي تم إطلاقها عام 2012، من إنتاج وتطوير شركة كيلو وسيبو للألعاب الإلكترونية، ومتاحة على أنظمة ويندوز فون وآندرويد، وقد تم تحميلها من متجر بلاي بعدد يتراوح بين 500 مليون ومليار شخص طبقًا لإحصائيات متجر جوجل بلاي.
تتمثل اللعبة في مجموعة من الأشخاص المشاكسين الذين يرسمون على الأرصفة والطرقات، ويحاول الشرطي الإمساك بهم وحبسهم نتيجة لأفعالهم السلبية، لذلك على اللاعب أن يجري كثيرًا ويجمع المال خلال الطريق ليساعد نفسه في شراء أدوات تساعده على الهرب، وينتهي الدور عندما يقوم بتجميع أحرف كلمة معينة.
تتميز اللعبة بأنها مناسبة للأطفال فوق سن العاشرة، كما أنها مجانية يمكنك تحميلها على الهاتف وممارستها في أي وقت، أما عن رسومات اللعبة فهي مصممة باحترافية عالية وممتازة، كذلك الموسيقى والمؤثرات الصوتية مناسبة لطبيعة اللعبة، وتضفي على الأجواء البهجة والحماس.
 

مواضيع مماثلة

أعلى